ميريام فارس.. حفل غنائي جديد ورد على الانتقادات

تحيي المطربة اللبنانية ميريام فارس، يوم الـ5 من فبراير المقبل حفلاً غنائيا في المكسيك، وتقدم خلاله باقة مميزة من أشهر أغنياتها المصحوبة باستعراضاتها التي تقدمها على المسرح، وذلك ضمن الحفلات التي يحييها نجوم الغناء والطرب في مختلف الدول.
وتحضر الفنانة اللبنانية ميريام فارس لأغنيتين جديدتين إحداهما باللهجة المصرية من كلمات مصطفى حسن وتوزيع هاني ربيع، وأخرى باللهجة اللبنانية كلمات إيلي حنا وتوزيع وليد المسيح وكلاهما من ألحان أحمد مصطفى.

وطرحت المطربة اللبنانية ميريام فارس، مؤخرًا أغنية بعنوان “قضيها انبساط”، على موقع الفيديوهات “يوتيوب” والتي صورتها على طريقة الفيديو كليب، والأغنية من كلمات مصطفى حسن، وألحان أحمد مصطفى، وتوزيع ومكس هاني ربيع.
كانت ميريام فارس قد ردت على منتقديها بعد ظهورها باللوك الأمازيغي بعبارة “ما تتفلسفوا” وظهرت به خلال أغنية “معليش” مطالبة الجميع أن ينظر للجانب الإيجابي من العمل.
وأضافت ميريام في تصريحات تليفزيونية، أنها أرادت من خلال التحدي الذي أطلقته أن تؤكد للجميع على أنه بإمكان أي أحد من خلال الإكسسوارات التي يمتلكها أن يقدم لوك أمازيغي، مشيرة إلى أنه من الصعب على أي أحد أن يتقنه إلا أصحابه.