بلقيس تحصد جائزة.. والنجوم يوجهون رسائل دعم لـ إسعاد يونس

شهد الوسط الفني خلال الساعات القليلة الماضية مجموعة من الأخبار التي احتلت مواقع التواصل الاجتماعي ومنصات السوشيال ميديا منها حصول الفنانة الإماراتية بلقيس فتحي على جائزة أفضل كليب لعمل عربي عن أغنيه “أمام مرايتي”، وذلك بمهرجان الفيلم الدولي بكان السينمائي وسط منافسه شرسه من عدد كبير من المطربين .

وتعاونت بلقيس خلال الفيديو كليب مع المخرج اللبناني دان حداد وهي من كلمات أمنيات وألحان متعب الفراج وتوزيع بدر كريم.

وكانت بلقيس قد وجهت من خلال الأغنية رسالة قوية لمواجهة التنمر، حيث أن كلمات الأغنية تحكي عن قصص واقعية تشبه الكثير من البنات منذ طفولتهم.

علي صعيد آخر وجه عدد من النجوم رسائل الدعم للنجمة الكبيرة إسعاد يونس حيث وجه النجم أحمد حلمي، رسالة إلى الفنانة إسعاد يونس بعد تعرضها لوعكة صحية أجرت على أثرها عملية جراحية لتغيير المفصل عبر حسابه الشخصي على موقع “إنستغرام “.

وكتب أحمد حلمي: “ألف مليون سلامة عليكي يا صاحبة السعادة كلها.. قدر ولطف وان شاء الله تقومي بألف سلامة”.

 

كما وجهت النجمة الاستعراضية شريهان، رسالة تمنت فيها الشفاء العاجل للفنانة الكبيرة إسعاد يونس، بعد أن أجرت عملية جراحية عاجلة إثر إصابتها بعد سقوطها على سلم منزلها.

 

 

وقد كشف مؤخرا الدكتور عمر سليمان، أستاذ جراحة العظام، الذي أشرف على الحالة الصحية للفنانة إسعاد يونس، تفاصيل حالتها بعد خضوعها لعملية جراحية لتغيير المفصل بالجانب الأيمن من منطقة الحوض بعد سقوطها من سلم منزلها، قائلا: غيرت مفصل الحوض الأيمن، والعملية استغرقت ساعتين، ومن المقرر أن تغادر المستشفى بعد 3 أيام، وحالتها حاليًا جيدة، وتستطيع بعد خروجها أن تواصل تصوير أعمالها الفنية بشكل طبيعي .

الأغنية التي فتحت أبواب مصر لصابر الرباعي

حل الفنان التونسي صابر الرباعي، ضيفًا على الفنانة أنغام ببرنامجها الذي يحمل اسمها، والمذاع عبر شاشة قناة DMC، وتحدث خلال الحلقة عن بداياته في عالم الغناء، كاشفًا عن أرائه في بعض الأمور المتعلقة بالموسيقى.

وقال صابر أغنية “خلص تارك” فتحت لي أبواب مصر والوطن العربي، وممكن أغني بالمصطلحات الجديدة لكن أبعد عن الألفاظ المستفزة بس الجمهور ممكن ميقبلنيش ويقول عايز صابر بالطريقة التقليدية.

وأضاف تترات المسلسلات بتقيد المغني بأحداث المسلسل اللي ميقدرش يخرج فيها سواء في الكلمات أو الألحان عن أحداث المسلسل، مشيرا أن أول أغنية غنيتها مكنتش مقتنع بيها اقتناع تام بس غنيتها مجاملة.

العوضي على طريقة الكوماندا

شارك الفنان أحمد العوضي متابعيه على موقع إنستغرام وفيس بوك بصورة جديدة له من كواليس مسلسله الجديد “ضرب نار”، الذى يشارك في بطولته مع الفنانة ياسمين عبد العزيز، وذلك بعدما شكلا ثنائيًا ناجحًا خلال آخر الأعمال التي جمعتهما سويًا عبر مسلسل “اللى ما لوش كبير”.

وعلق أحمد العوضي على الصور بكتابة “وزي ما هتروح إحنا معاها جابر الكوماندا ضرب نار”، وذلك في إشارة إلى شخصيته بالمسلسل التي تحمل اسم جابر الكوماندا.

مسلسل “ضرب نار” تأليف ناصر عبد الرحمن وإخراج مصطفى فكري وإنتاج شركة سينرجي، ويشارك في بطولته سهير المرشدي، هدى الأتربي، إيمان السيد، بدرية طلبة، تامر نبيل، أحمد عبد الله محمود، تيسير عبد العزيز، وعدد آخر من الفنانين ويسجل العمل التعاون الثالث بين ياسمين والعوضى في الدراما بعدما قدما سوياً مسلسلى “لآخر نفس” و”اللى مالوش كبير”.

سعد لمجرد.. مفيش حاجة هتتغير

علق المطرب المغربي سعد لمجرد على الحفل الذي أحياه أمس بمدينة شرم الشيخ، كأول حفل جماهيري له وسط تفاعل الجمهور المصري.

ونشر عبر حسابه بموقع تبادل الصور والفيديوهات، إنستغرام، فيديو، قال فيه: شكرًا شرم الشيخ جدًا.. كانت حفلة مش هنساها في حياتي أبدًا.. شكرًا على كل لحظة حلوة عيشناها معاكم.. أتمنى أشوفكم قريبًا.. بحبكم جدًا ومفيش حاجة هتغير ده”.

وأضاف مستعينًا بأغنية إيه اليوم الحلو ده للفنان أحمد سعد: الليلة إن شاء الله نشوف فيديو شرم الشيخ الجميلة مع بعض.

دينا بطمة ترفض اعتذار زوجها

قضت محكمة الأسرة بمراكش، بطلاق الفنانة المغربية دنيا بطمة من زوجها البحريني محمد الترك، ومنحها حضانة أبنائها.

وأصدرت المحكمة حكمها بعد جلسات عدة انطلقت بعدما اشتد الخلاف بين الزوجين منذ شهور قليلة وخرج إلى العلن عقب ظهور محمد الترك في مجموعة من مقاطع الفيديو والبث المباشر على منصات التواصل الاجتماعي وهو يعتذر ويطلب الصلح من زوجته، لكن جميع محاولاته باءت بالفشل أمام تصميم دنيا بطمة على وضع حد لعلاقتهما.