شذى وسهر الصايغ ورنا رئيس يدخلن قفص الزوجية

شهد الوسط الفني خلال الساعات الماضية القليلة عدد من الأخبار التي احتلت مواقع التواصل الاجتماعي منها احتفالات نجوم الفن بدخولهم قفص الزوجية حيث احتفلت المطربة شذى بعقد قرانها على شاب من خارج الوسط الفني يدعى وليد فى حفل اقتصر على حضور الأهل والأصدقاء المقربين، حيث حرص على التواجد كل من مي كساب، المطرب حاتم فهمي وهيثم شاكر الذي شهد على عقد القران، لاسيما أن شاكر يعد من الأصدقاء المقربين لشذى.

ونشرت شذى عبر خاصية ستوري لحسابها على إنستغرام، صورة إمضاء هيثم شاكر على عقد قرانها، وكتبت: إني أطلب إنك تكون شاهد على عقد جوازي ده أكبر دليل على قيمتك عندي وشكرا ليك على كل السنين اللي عدت واللي جاية ربنا يخلينا لبعض يا أخويا وضهري وأطيب وأجدع هيثم في العالم.

أفراح نجوم الفن.. شذى وسهر الصايغ ورنا رئيس يدخلن قفص الزوجية

المطربة شذى

واحتفلت الفنانة سهر الصايغ بخطبتها على طبيب الأسنان صلاح العباسي – أستاذ جراحة الفم بـ”قصر العيني”، وذلك فى حفل بسيط اقتصر على حضور أفراد عائلة سهر وخطيبها.

أفراح نجوم الفن.. شذى وسهر الصايغ ورنا رئيس يدخلن قفص الزوجية

سهر الصايغ

واحتفلت الفنانة رنا رئيس بخطوبتها، وسط حضور أسرتيهما وعدد من الأصدقاء من داخل الوسط الفني وخارجه، ورقصت رنا رئيس مع خطيبها بمشاركة أصدقائهما، وطلت رنا رئيس بفستان قصير أسود اللون.

واحتفلت الفنانة رنا رئيس بخطوبتها على يسرى، شهر نوفمبر الماضي، في أجواء عائلية بمنزلها متألقة بفستان أبيض وبحضور الفنان حلمي عبد الباقي، وتأتي الخطوبة بعدما تصدرت الفنانة رنا رئيس مؤشرات البحث على موقع جوجل مؤخرًا، وذلك على هامش حلولها ضيفة على برنامج “معكم” مع الإعلامية منى الشاذلي عبر قناة cbc، والذي شهد مفاجأة سارة لها ولمتابعيها، بعدما تمت خطبتها خلال حلولها ضيفة بالبرنامج.

 

أكرم حسني : بخ!

روّج الفنان أكرم حسني، لأحدث أعماله الغنائية التي من المقرر طرحها خلال الفترة المقبلة، بالتعاون مع الفنان حميدي الشاعري، والفنان هشام عباس، متمنيًا أن تنال إعجاب محبيه ومتابعيه.

وشارك أكرم حسني، مقطع فيديو عبر حسابه الشخصي بموقع إنستغرام، ظهر فيه أكرم حسني برفقة حميد الشاعري، وهشام عباس، وعلق عليها قائلًا بخ.

 

مواساة النجوم لجومانا مراد

حرص كل من السيناريست مدحت العدل وشقيقه المنتج جمال العدل والفنان أشرف زكي ورامي عياش، على مؤازرة الفنانة السورية جومانا مراد، في رحيل والدها بالأمس الخميس 22 ديسمبر، وذلك من خلال حضور صلاة الجنازة في مسجد الشرطة بمنطقة السادس من أكتوبر.

وأشارت جومانا مراد سابقًا إلى أن والدها سيتم دفنه بعد صلاة الجنازة في مقابر العائلة بمنطقة السادس من أكتوبر، كما تستقبل العزاء يوم الأحد الموافق 25 ديسمبر الجاري، في مسجد الشرطة الشيخ زايد تحديدًا في قاعة الرزاق.

 

ياسمين عبد العزيز في شبرا

كشفت الفنانة ياسمين عبد العزيز عن شخصيتها فى مسلسل “ضرب نار” الذى تخوض به السباق الرمضانى المقبل 2023 برفقة زوجها الفنان أحمد العوضي، إذ أنها تجسد دور فتاة شعبية من شبرا تدعى “مهرة”.

ونشرت ياسمين عبد العزيز الصورة الأولى لها من كواليس العمل، عبر حسابها على “فيس بوك”، معلقة عليها: “مهرة من شبرا وبنات شبرا الجدعان مسلسل ضرب نار.. رمضان 2023 بإذن الله”.

 

رفيق سفر هاجر أحمد

تألقت الفنانة هاجر أحمد، بإطلالة رومانسية، رفقة زوجها، رجل الأعمال أحمد الحداد في أحدث ظهور لهما عبر تطبيق التواصل الاجتماعي “إنستغرام”.

وظهرت هاجر أحمد رفقة زوجها على متن مركب في عرض البحر بإطلالة شتوية وعلقت قائلة “رفيق السفر”.

 

رامز جلال من فوق الشجرة

نشر الفنان رامز جلال، البوستر الرسمي لفيلمه الجديد “أخي فوق الشجرة” عبر صفحاته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، مُعلنًا موعد عرضه بدور العرض السينمائية وذلك في إجازة نصف العام.

وعلق رامز، على البوستر قائلاً: “بسم الله توكلنا علي الله والله المستعان واللهم صلي وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى اله وصاحبه وسلم وربنا يتمها علي خير ويكملها بالستر”.

وأضاف: “فيلم أخي فوق الشجرة في أجازة نصف العام، وربنا يتمها على خير ويكملها بالستر”.

فيلم “أخى فوق الشجرة” من بطولة رامز جلال، تارا عماد، حمدي الميرغني، بيومي فؤاد ، والعمل من إنتاج وليد صبري، تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم.