شذى تهاجم تامر حسني وتتهمه بالتجاهل

شهد الوسط الفني خلال الساعات القليلة الماضية مجموعة من الأخبار التي احتلت أحاديث مواقع التواصل الاجتماعي منها كشف المطربة شذى، تفاصيل علاقتها بزملائها بالوسط الفني، مشيرة إلى أنها غاضبة من الفنان تامر حسني بسبب عدم سؤاله عن أحوالها الشخصية بعد وفاة والديها، بجانب الحديث عن سبب قلة أعمالها.

وقالت شذى، في تصريحات تليفزيونية: سيرة تامر حسني بتقلبلي مزاجي، مش عشان أنا مبحبوش لأ.. أنا بحبه جدًا وإحنا عشرة سنين.

وأضافت شذى “تامر حسني من وقت وفاة أبويا وأمي مظهرش، ولو ظهر بيظهر كضيف شرف، ومش بتكلم على الشغل أنا بتكلم على الإنسانية، أنا مليش حد هنا ومعنديش إخوات وكل عيلتي برا مصر”.

وتابعت: على المستوى الشخصي والمهني تامر ضيف شرف في حياتي، خاصة إني بتعرض لأزمات كثير في السوق وتغير الذوق، ولكن تامر في إيده إنه يصلحلي حاجات كتير وأنا أستاهل ده لأن الصحاب لازم يكونوا ضهر لبعض، خصوصًا لو أنت كنت كويس معاه قبل كده، عشان كده بزعل لما بتيجي سيرة تامر، لأني مكنتش مستنية منه حاجة كنت مستنية يسأل عليا.

كما أعربت شذى عن حزنها بسبب عدم تهنئة أصدقائها على أغنيتها الجديدة، موضحة: رامي صبري مباركليش على أغنيتي الجديدة مع إنه كان حاضر معايا المشاكل اللي حصلت، ولكن ممكن يكون اتشغل، وتامر عاشور مباركليش، مع إنهم أصحابي على طول على تواصل وبباركلهم، وأنا مبزعلش من رامي لأنه طيب وكان في ضهري وبيديني نصايح.

النبوي يستعد للإمام الشافعي

يبدأ الفنان خالد النبوي، تصوير مسلسله الجديد “الإمام الشافعي” آخر الشهر الحالي، تمهيدًا لعرضه بالسباق الرمضاني القادم 2023، رفقة كوكبة كبيرة من نجوم الفن من جنسيات مختلفة.
ويجري حاليًا النبوي جلسات عمل مكثفة مع المخرج الليث حجو وشركة الإنتاج، لوضع اللمسات الأخيرة لبدء التصوير، كما أنه جرى الانتهاء من كتابة السيناريو كاملا.
ويشارك في بطولة مسلسل الإمام الشافعي كلًا من: خالد النبوي، محمد العمروسي، وجاري التعاقد مع باقي أبطال العمل، والمسلسل من تأليف مريم نعوم وإخراج الليث حجو، وتدور أحداثه حول حياة الإمام الشافعي.

شذى تفتح النار على تامر حسني.. ومسقط تستضيف سينما المرأة

خالد النبوي عبر انستغرام

العاصمة مسقط تستضيف سينما المرأة والطفل

انطلقت مساء أمس فعاليات مهرجان سينما المرأة والطفل الدولي القصير بنسخته الأولى في العاصمة العمانية مسقط، وذلك تحت رعاية الدكتورة رحمة بنت إبراهيم المحروقية، وزيرة التعليم العالي والبحث العلمي والابتكار العمانية، وحضور عدد من سفراء الدول وعدد من الفنانين والعاملين في المجال السينمائي، وذلك بمقر الجمعية العمانية للسينما والمسرح.
وتضمن حفل الافتتاح كلمة الجمعية، ومقطعا مرئيا حول المرأة العمانية حاضر وحضارة، ومقطعا آخر لمقتطفات الأفلام المشاركة وتكريم عدد من المشتغلين في المجال السينمائي والإعلامي، بالإضافة إلى مشاهد الفيلم العماني “الدروج”، حيث حظي المهرجان باهتمام كبير وبلغت عدد المشاركات 81 فيلما اختارت لجنة الفرز منها 41 فيلما من 14 دولة.