محمد هنيدي يبدأ أولى تجاربه في الإنتاج السينمائي

يبدو أن يوم الأربعاء القادم يمثل أصعب امتحانات النجم محمد هنيدي خصوصاً عندما تعلم أنه موعد افتتاح موسم إجازة منتصف العام الدراسي السينمائي، وهو نفس الموسم الذي قرر هنيدي أن يبدأه بفيلمه الجديد “نبيل الجميل أخصائي تجميل” حيث ينطلق الفيلم في دور العرض السينمائي يوم الأربعاء المقبل الموافق 28 ديسمبر ليكون أول أفلام الموسم الذي يشهد عرض 6 أفلام أخرى.

الفيلم من تأليف أمين جمال ومحمد محرز وإخراج خالد مرعي وبطولة محمد هنيدي، نور اللبنانية، محمد سلام، رحمة أحمد، محمود حافظ، ياسر الطوبجي، أحمد فؤاد سليم، محمد رضوان، محمد الصاوي، مادلين طبر، شيما الشريف وعدد آخر من الفنانين الشباب وتدور الأحداث في إطار كوميدي ويجسد هنيدي شخصية دكتور تجميل يدعى نبيل وتحدث بينه وبين نور اللبنانية العديد من المفارقات الكوميدية.

 

امتحان هنيدي هذا الموسم ليس فقط لأنه ينافس بفيلم داخل موسم نصف العام لكن لعدة أسباب أهمها أن فيلم “نبيل الجميل أخصائي تجميل” يسجل أولى تجارب النجم محمد هنيدي في عالم الإنتاج.

حيث دشن هنيدي شركة إنتاج خاصة به واختار أن يكون هذا الفيلم الذي كتب فكرته أيضًا، باكورة إنتاجات الشركة كما استعان بابنتيه فاطمة وفريدة للإشراف على إنتاج الفيلم المقرر طرحه في دور العرض في الوطن العربي يوم 12 يناير المقبل أي بعد أسبوعين من إنطلاقه في مصر.

وفي سياق آخر يتبقى للنجم محمد هنيدي، أيام قليلة على الانتهاء من تصوير فيلمه “الجواهرجي” الذي يشارك في بطولته منى زكي، ولبلبة، أحمد حلاوة، تارا عماد، أحمد صلاح السعدني، آسر ياسين، باسم سمرة، وعارفة عبد الرسول وغيرهم من النجوم، والعمل من تأليف عمر طاهر، وإخراج إسلام خيري، وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي حول أزمات الحياة الزوجية.

"نبيل الجميل" أولى اختبارات محمد هنيدي في الإنتاج السينمائي

بوستر فيلم محمد هنيدي الجديد (عبر الانترنت)

وكان آخر أعمال محمد هنيدي في السينما فيلم “الإنس والنمس” الذي جمعه مع منة شلبي، صابرين، عمرو عبد الجليل، بيومي فؤاد، عارفة عبد الرسول، محمود حافظ، دنيا ماهر، شريف دسوقي، والفيلم قصة وإخراج شريف عرفة، وسيناريو وحوار شريف عرفة كريم حسن بشير، وتم عرضه في شهر أغسطس من العام الماضي.