فرح يوسف تشارك مصطفى شعبان في مسلسل “بابا المجال”

أكدت الفنانة فرح يوسف في تصريحات خاصة لأخبار الآن أنها تشارك في مسلسل “بابا المجال” مع النجم مصطفى شعبان والذى يتواصل تصويره حالياً حيث من المفترض عرضه في شهر رمضان المقبل.

وأضافت فرح أنها تجسد ضمن أحداث العمل المليء بالمفاجئات شخصية فتاة شعبية وشقيقة مصطفى شعبان وتمر ببعض الصعوبات خلال الأحداث وتتخطي بعضها وتتعرقل في البعض الآخر.

مسلسل “بابا المجال” بطولة مصطفى شعبان، ياسمين رئيس، سوسن بدر، باسم سمرة، جومانا مراد، رياض الخولي، محمد نجاتي، محمود حافظ، فرح يوسف، سما ابراهيم، عارفة عبد الرسول، محمد رضوان، أحمد كشك وعدد آخر من الفنانين، وتأليف ورشة كتابة وإخراج أحمد خالد موسى وإنتاج كامل أبو على وتدور أحداث العمل في إطار شعبي.

ويسجل مسلسل “بابا المجال” التعاون الثاني بين فرح يوسف ومصطفى شعبان وأحمد خالد موسى، بعد مسلسل ملوك الجدعنة” الذي تم عرضه في شهر رمضان قبل الماضي وشارك في بطولته عمرو سعد، ياسمين رئيس، رانيا يوسف، دلال عبد العزيز، عمرو عبد الجليل، أحمد صفوت، وليد فواز، فراس سعيد، عباس أبو الحسن، ليلى حسين، مريم أمين، أحمد كشك، عبد الرحمن القليوبي، بسمة داود، سما ابراهيم، محمد عبد العظيم، وتأليف أمين جمال وعبير سليمان.

ويعرض لفرح يوسف حالياً فيلم “الرجل الرابع” على احدى المنصات الرقمية، وهو بطولة عمرو عبد الجليل، حمدي الميرغني، نانسي صلاح، سمر جابر، محسن منصور، ياسر الطوبجي، سليمان عيد، عمرو القاضي، عمرو عبد العزيز، محمد رضوان، زينة منصور، وإخراج محمد كامل.
فرح يوسف من مواليد محافظة الاسكندرية، بدأت التمثيل وهي في سن التاسعة من عمرها ببعض الأفلام المستقلة، كانت بدايتها الحقيقية في فيلم(الماجيك) مع مجموعة من الوجوه الجديدة، وتوالت بعد ذلك مشاركاتها في الأعمال البارزة منها “ورقة شفرة”، “قبلات مسروقة”، بالألوان الطبيعية”، “ابراهيم الأبيض”، “المركب” ومسلسلات “سقوط حر”، “زواج بالإكراه” و”نابليون والمحروسة” وغيرها.