شيكو مشغول بتصوير مسلسل “اللعبة 4”

أكد الفنان شيكو في تصريحات لـ”أخبار الآن” أنه مشغول حاليا بتصوير الجزء الرابع من مسلسل “اللعبة” والذي حقق نجاحاً كبيراً بأجزائه الثلاثة التي قدمت الفترة الماضية، من إخراج معتز التونى، وأضاف شيكو أنه متحمس لهذا الجزء الجديد ويتمنى أن تستمر السلسلة بنفس النجاح والقوة.

اللعبة شارك في بطولته كل من هشام ماجد، شيكو، مي كساب، ميرنا جميل، أحمد فتحي، محمد ثروت، سامي مغاوري، عارفة عبد الرسول، أتوكا، وبيومي فؤاد وغيرهم، كما أكد شيكو أنه ينتظر فيلم “ابن الحاج أحمد” المقرر طرحه خلال الفترة المقبلة .

شيكو لـ "أخبار الآن": مشغول بتصوير مسلسل "اللعبة 4" وأنتظر فيلم "ابن الحاج أحمد"

إعلان مسلسل اللعبة

فيلم “ابن الحاج أحمد” بطولة شيكو، سيد رجب، رحمة أحمد، مصطفى غريب، عايدة رياض، الطفل منذر مهران وآخرين، وهو فكرة عمرو سلامة، سيناريو وحوار محمد المحمدي وأحمد محيي، وتدور أحداثه في إطار كوميدى اجتماعى، ويظهر شيكو خلال الأحداث بشخصية بقال يعمل مع والده (سيد رجب) وتجمعهما العديد من المواقف الكوميدية.

يذكر أن شيكو شارك كضيف شرف في 3 أفلام هذا العام وهم “واحد تاني” مع أحمد حلمي وروبي وسيد رجب وعمرو عبد الجليل ونسرين أمين وإخراج محمد شاكر خضير، و”العنكبوت” مع أحمد السقا ومنى زكي وظافر العابدين ويسرا اللوزي وريم مصطفى وإخراج أحمد نادر جلال، و”تسليم أهالي” مع دنيا سمير غانم وهشام ماجد وإخراج خالد الحلفاوي.

وظهر شيكو كضيف شرف فى مسلسل “مكتوب عليا” مع أكرم حسني، والذى تم عرضه في شهر رمضان الماضي، والعمل شارك في بطولته عمرو عبد الجليل، آيتن عامر، هنادي مهنا، حنان سليمان، إسماعيل فرغلي، عزة لبيب، محمد طعيمة، محمود السيسي، وهلا رشدى، حنان حسن، وعدد من ضيوف الشرف منهم أحمد فهمي، فيدرا، والعمل من تأليف إيهاب بليبل، وإخراج خالد الحلفاوي.