شيريهان توجه رسالة لابنتها تاليا

شهد الوسط الفني في الساعات القليلة الماضية عددا من الأخبار التي انتشرت عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي منها اعلان إدارة مهرجان القاهرة الدولي للفيلم القصير، عن تكريم الفنانة السورية كندة علوش في حفل افتتاح الدورة الرابعة الذي سيقام يوم السبت 17 ديسمبر 2022.

وأعلن مهرجان القاهرة الدولي للفيلم القصير CISFF، عن دورته الرابعة 2022 والتي تعد الأولى دوليًا من حيث المشاركة، في الفترة من 17 إلى 22 ديسمبر 2022 بقاعة الإبداع الفني وسينما الهناجر وسينما الحضارة بدار الأوبرا المصرية تحت رعاية وزارة الثقافة، وحفلا الافتتاح والختام بالمسرح الصغير.

موسيقي حضرة العمدة بلمسات شادي مؤنس

تعاقد الموسيقار الكبير شادي مؤنس، مع الشركة المنتجة لمسلسل “حضرة العمدة”، لوضع الموسيقى التصويرية، للعمل الذي تقوم ببطولته النجمة روبي، ويتم تصويره حاليًا تمهيدًا لعرضه مع بداية انطلاق الموسم الدرامي الرمضاني المقبل.

ويواصل حاليًا مؤنس، التحضيرات والتجهيزات لوضع الموسيقى التصويرية والفواصل الخاصة بالأحداث.

مسلسل “حضرة العمدة”، يعد العمل الرابع الذي يتولى شادي مؤنس، وضع موسيقاه، بعد مسلسلات “جزيرة غمام”، و”الفتوة”، و”جمع سالم”، فيما يسجل “حضرة العمدة” التعاون الثالث المشترك بين الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، وشركة “مجموعة فنون مصر” للمنتجين ريمون مقار، ومحمد محمود عبدالعزيز، بعد نجاح مسلسل “ملف سري” للنجم هاني سلامة، الذى عرض في الموسم الدرامي الرمضاني الماضي.

 

تكريم كندة علوش في مهرجان الفيلم القصير وشيريهان توجه رسالة لابنتها

محمود حافظ أثناء توقيعه تعاون للمسلسل الجديد

المسلسل من تأليف الكاتب إبراهيم عيسى، ويناقش “قضية المرأة في المجتمع من خلال تولي سيدة شابة منصب عمدة قريتها لتواجه كل تحديات الواقع، ويشارك خلاله نخبة كبيرة من النجوم والفنانين في مقدمتهم روبي، وسميحة أيوب، وبسمة، ومحمد محمود عبدالعزيز، ومحمود عبد المغني، ووفاء عامر، وإدوارد، ومحمود حافظ، وإيهاب فهمي، وأحمد بدير، وكريم عبدالخالق، ومحمد الصاوي، ونهلة سلامة، وحسام داغر، وصولا عمر، ومن إخراج عادل أديب.

وكان قد وضع الموسيقار شادي مؤنس، مؤخرا الموسيقى التصويرية لمسلسل “جزيرة غمام” الذى تم عرضه في السباق الرمضاني، وحقق العمل نجاحا كبيرا بشهادة الجمهور والنقاد وكان في مقدمة الأعمال التي تصدرت التريند طوال فترة عرضه.

رسالة شيريهان لتاليا

شاركت الفنانة شريهان، متابعيها، صورة لابنتها تالية وهي تقبل رأسها، مؤكدة أنها معجزة من الله، متمنية لها السعادة في حياتها.

نشرت شريهان، الصورة عبر حسابها الشخصي بموقع التغريدات تويتر، وعلقت عليها قائلة: قرة عيني، تالية القرآن معجزة من الله لي.

تابعت شيريهان: اللهم احفظها بعينك التي لا تنام ولا تغفل أبدًا اللهم إني استودعك بناتي فإنك لا تضيع الودائع أمين يارب العالمين.

غادة عبد الرازق: أنا خجولة جدا

تحدثت الفنانة غادة عبد الرازق، عن العديد من الأسرار حول حياتها الشخصية، بالإضافة إلى حديثها عما تتمناه في صناعة السينما بالنسبة لمشاركة الستات، مؤكدة أنها خجولة ولا تفضل الوقوف أمام الكاميرا سواء للتمثيل فقط.

وقالت غادة عبد الرازق، خلال تصريحات تليفزيونية: أنا خجولة جدًا، ومبعرفش أقف قدام الكاميرا غير وأنا بمثل فقط، ومبحبش الظهور الكتير، يمكن الناس بتفتكر إني مش خجولة.. ولكن أنا خجولة جدًا.

وتابعت غادة عبد الرازق: ساعات لما بكون موجودة ضيفة في برنامج، بكون حادة في الكلام، وده مبيعجبنيش، وبأفضل أكون قدام الكاميرا فقط لا غير في شغلي.

كما تطرقت غادة عبد الرازق، للحديث عن رأيها في صناعة السينما بالنسبة للسيدات، قائلة: حابة إن الستات ترجع تعمل بطولة مطلقة في السينما، ومتبقاش النجومية محددة على بطل قدام بطلة.

أحمد فهمي بين السطور

شارك الفنان أحمد فهمي، جمهوره صورة له من مسلسله الجديد بين السطور، وذلك عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستغرام”.

وظهر “فهمي” بصورة من مسلسله الجديد، وعلق على الصورة قائلًا: “حاتم عز الدين بين السطور”.

ومسلسل “بين السطور” بطولة أحمد فهمي، صبا مبارك، محمد علاء جاميكا، والمسلسل من تأليف مريم نعوم ونجلاء الحديني، وإخراج وائل فرج وإنتاج عمرو إسماعيل.

وتدور أحداث مسلسل “بين السطور” في إطار اجتماعي ممزوج بالإثارة ويعتمد على التشويق النفسي، ويبتعد عن الكوميديا، ومكون من 30 حلقة.