بعد غياب 7 سنوات.. ستار أكاديمي يعود مرة أخرى

  • البرنامج قدم عددا كبير من نجوم الفن والغناء

كشفت تقارير إخبارية لبنانية، عن خبر عودة برنامج ستار أكاديمي بعد توقف دام حوالي 7 سنوات.

وأوضحت التقارير أنه يتم العمل حالياً للتحضير للموسم الحادي عشر من “ستار أكاديمي” بنسخته العربية، بعد 7 سنوات من التوقف.

ويعد ستار أكاديمي أحد أبرز برامج المسابقات الغنائية التلفزيونية، وهو مقتبس من نسخة عالمية، وانطلق في ديسمبر 2003، وهي الدورة الأولى التي أقيمت على مدار 15 أسبوعاً، ونتج عنها فوز الفنان المصري محمد عطية بأول لقب.

ما هي فكرة برنامج ستار أكاديمي؟

وتقوم فكرة برنامج ستار أكاديمي على تقديم مواهب غنائية وتمثيلية جديدة، ويقيم عدد من المشتركين خلال هذه الفترة بالأكاديمية، ويؤدون تمارين إلقاء وتمثيل ويتلقون حصصاً يومية من متخصصين، لتنمية مواهبهم ومهاراتهم الفنية، وتبث يومياتهم بشكل مباشر عبر إحدى القنوات اللبنانية.

وتخرج من برنامج ستار أكاديمي العديد من نجوم اليوم أبرزهم محمد عطية، ميريهان حسين، نسمة محجوب، محمد شاهين، نصيف زيتون، وغيرهم.

قصص الحب في ستار أكاديمي

تحدث عدد من الطلاب السابقين عن قصص حبهم التي شاهدها الجمهور، ووصفوها بأنها كانت جزء من سيناريو وضعته إدارة إنتاج البرنامج.

ستار أكاديمي يعود إلى الشاشات بعد غياب طويل

لكن في المقابل تطورت بعض من قصص الصداقة والأخوة أمام الكاميرات، إلى زيجات نجحت ومستمرة حتى الآن، كما كان الوضع مع محمد فهد وراقية يحيى أو بشار الغزاوي وسلمى غزالي.

الإصابات والأزمات الصحية

يتعرض المتسابقين أو طلاب أكاديمية ستار أكاديمي، دائما لحوادث، سواء كان ذلك في حصة الرياضة أو أثناء بروفات الحفل الأسبوعي.

وتأتي أخبار الإصابات دائما بشكل مفاجئ في حلقات اليوميات التي يتم بثها يوميا لتلخيص أبرز أحداث اليوم السابق في حياة المتسابقين / الطلاب داخل مبنى الأكاديمية.