حسين الجسمي يعلن زاوجه بتغريدة على تويتر

  • حرص عدد كبير من نجوم الفن على تهنئة النجم الإماراتي

احتفل النجم الإماراتي حسين الجسمي بعقد قرانه خلال حفل بسيط وسط المقربين منه، مثلما ظهر خلال الصور الذي نشرها مدير أعماله بموقع إنستغرام.

وحرص عدد كبير من نجوم الفن، على تهنئة النجم الإماراتي، لعقد قرانه، حيث كتب النجم عبدالله الرويشد: “مبروك حبيبي بو علي، الله يسعدكم ويوفقكم بالرفاه والبنين”.

وكتب الشاعر تامر حسين: “ألف مبروك وربنا يكتبلكم الخير كله”، أما محمد عساف كتب: “ألف ألف مبارك ربي يفرحكم ويهنيكم تستاهلوا”.

وحرص المطرب خالد سليم على تهنئة حسين الجسمي، ورد عبر تويتر: “ألف مبروك حبيبي. ربنا يسعدكم ويبارك لكم. ويبعد عنكم كل شر”.

كما حرصت المطربة أصالة على تهنئة الجسمي عبر حساباتها بمواقع التواصل الاجتماعي وكتبت: “خبر بيفرّح ألف مبروك الله يسعدكم ويعطيكم أحلى الأيام، وتأسّسوا أجمل الذكريات وتعملوا أجمل عيله تزيّن دنيتكم العمر الجاي، فرح واستقرار ونجاح عريسنا الموهوب الف مبروك”.

وعلقت الإعلامية السعودية لجين عمران على خبر عقد قرآن الجسمي فقالت: “أكثر واحدة سعيدة اليوم. ربي يحفظكم ويحميكم ويسعدكم. أخوي الغالي بو علي، الله يتمم لكم على خير، ويبارك لكم ويسعدكم. وأخيرا فرحت فيك يا بعد الدنيا”.

https://twitter.com/Lojain_omran/status/1602350063879323649

كما كتبت الفنانة الإماراتية أحلام: “الغالي أخويا الف مبروك وربي يتمم عليكم الفرح والسرور ويجمعكم على خير. بارك الله لك، وبارك عليك، وجمع بينك وبين أهلك على خير، وأسال الله أن يرزقك الذرية الصالحة”.

وكان قد أعلن خبر عقد قرآن الفنان حسين الجسمي مدير أعماله ميار عباس بنشره لصورة جمعتهما عبر حسابه على “إنستغرام”، كتب في تعليقه عليها: “أخي ورفيق دربي الغالي حسين الجسمي، فرحتك في يوم عقد قرآنك فرحة للجميع. الله يتمم لك على خير ويسعدك ويديم عليك الأفراح”.

وفي التعليق الأول له بعد عقد القران، نشر حسين الجسمي عبر حسابه بموقع “تويتر” تغريدة جاء فيها: “أكرمني الله وزان بيتي بالبركة والبهجة، وانتشت أجواؤنا عطر السرور ولله الحمد.بتوفيق رب العالمين عقدت قراني اليوم بشهادة وحضور ومباركة المعازيم والأهل والأحبة”.

ولم يكشف الفنان حسين الجسمي الستار عن أي معلومات شخصية تخص زوجته التي عقد قرانه عليها وسط الأهل والأصدقاء، ولا حتى عن جنسيتها كعادته في إبقاء حياته الشخصية بعيدا عن الأضواء، ولكن تم تداول الأخبار الغير مؤكدة عن أنها إماراتية الجنسية من خارج الوسط الفني.