Open in App Akhbar Alaan
Rating
استخدم تطبيقنا ×
image

نجوم الفن والإعلام في عزاء مفيد فوزي

05/12/2022 . 22:45



القاهرة (أخبار الآن)

مفيد فوزي.. أحد رواد الحوار التلفزيوني في العالم العربي

حرص عدد من نجوم الفن على تقديم واجب العزاء في الإعلامي مفيد فوزي، حيث تواجدت الفنانة إلهام شاهين ودنيا سمير غانم وزوجها الإعلامي رامي رضوان والفنانة ميرفت أمين ونبيلة عبيد ووفاء عامر وصفية العمري وأكرم حسني ولقاء سويدان والفنانة رانيا فريد شوقي وإدوارد والمخرج خالد جلال.

نجوم الفن والإعلام في عزاء مفيد فوزي
الفنانة وفاء عامر لحظة وصول العزاء

كما وجد في العزاء كل من الإعلامي مصطفى بكرى وأحمد المسلماني ومحمود مسلم.

نجوم الفن والإعلام في عزاء مفيد فوزي
الكاتب الصحافي محمود مسلم

وشارك في جنازة مفيد فوزى، الأحد، العديد من نجوم الفن والفكر والمجتمع، مثل الدكتور مصطفى الفقي، والفنانة ميرفت أمين والإعلامي محمود سعد، وغيرهم ممن حرصوا على التواجد والمشاركة في الجنازة.

نجوم الفن والإعلام في عزاء مفيد فوزي
الفنانة دنيا عبدالعزيز في العزاء

ورحل عن عالمنا الكاتب الكبير مفيد فوزى بعد رحلة طويلة مع المرض صباح أمس الأحد، داخل إحدى المستشفيات الخاصة، حيث ودعه عدد كبير من الكتاب والإعلاميين والوزراء عبر منصاتهم على مواقع التواصل الاجتماعي.

يشار إلى أن الإعلامي الكبير مفيد فوزى كان يعانى من وعكة صحية خلال الأيام الماضية، أدت إلى نقله إلى أحد مستشفيات المهندسين، حيث كان يعانى من تعب شديد دخل على أثره للعناية المركزة.

نجوم الفن والإعلام في عزاء مفيد فوزي
الإعلامي جمال الشاعر

يشار إلى أن مفيد فوزى كان قد تعرض لكسر في المفصل بالذراع الأيمن منذ عدة أشهر، وكان يتلقى العلاج في منزله، وكانت تقوم برعايته ابنته الكاتبة حنان مفيد فوزى.

نجوم الفن والإعلام في عزاء مفيد فوزي
الفنانة نبيلة عبيد

ويعد مفيد فوزى واحدا من أهم الإعلاميين والصحفيين، وله تاريخ كبير في العمل الإعلامي والصحفي فهو من لقب بالمحاور، ونال برنامجه حديث الناس والمدينة شهرة واسعة.

وهو أول من قدم فكرة (تلفزة الصحافة) أو (تصحيف التليفزيون) والذي سار على دربه فيما بعد العديد من برامج الصحافة التليفزيونية على شاشة التليفزيون المصري، ويعتبر برنامج (حديث المدينة) من أهم البرامج التي قدمها على الشاشة واقترن اسمه بذلك.

مهتم بمواضيع ومقالات مشابهة؟
سجل الآن

شاركنا رأيك ...

النشرة البريدية

تريد المزيد من أخبارنا وبرامجنا؟
الرجاء إدخال بياناتك للاشتراك في نشرتنا البريدية.

اشترك في نشرتنا الاخبارية