شاروخان تصدر محرك البحث غوغل حين ارتدى ملابس الإحرام

  • نور تدعم “موضوع عائلي” وميرهان تروج لـ”الونش”

شهد الوسط الفني خلال الساعات القليلة الماضية مجموعة من الأخبار التي تصدرت مؤشرات البحث غوغل، حيث تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صور للنجم الهندي شاروخان وهو يؤدى مناسك العمرة، على هامش تواجده بالمملكة العربية السعودية لحضور مهرجان البحر الأحمر السينمائي، حيث كان يرتدي ملابس الإحرام من داخل الحرم المكي.

وجاءت تعليقات الجمهور، كالتالي: “هو شاروخان مسلم؟”، “ما شاء الله”، “ربنا يتقبل إن شاء الله”، “ما شاء الله هو مسلم طبعا لكن زوجته مش مسلمة”، “أول مرة أعرف إنه مسلم”، “هو أسلم إمتى؟”.

وبالرغم من إعلان شاروخان باستمرار أنه يعتنق الديانة الإسلامية إلا أنه يعيش حالة من الجدل بسبب اتهامه بانتمائه إلى الديانة الهندوسية، ولكنه أعلن من قبل أنه يعتنق الإسلام، بل كان يستشهد ببعض الآيات القرانية في أحاديثه العالمية والمحلية.

وشاروخان متزوج من امرأة هندوسية وهذا لا يعيق حياتهما سوياً فكل منهما يمارس العبادة التي ينتمي إليها، بينما أولاده البعض منهم ينتمي إلى الإسلام وآخرين ينتمون إلى ديانة والداتهم، فهو يترك لهم حرية العبادة.

يذكر أن مهرجان البحر الأحمر السينمائي في دورته الثانية قد كرم الفنان والمنتج الهندي شاروخان.

وفاجأ شاروخان الحضور بحديثه باللغة العربية في بداية ونهاية كلمته، وعبر الفنان الهندي عن امتنانه لحصوله على جائزة اليسر.

وأكد في كلمته أن السينما تسعد الناس وتمنحنا فرصاً لتبادل القصص فيما بيننا.

كما عبر الفنان عن فرحته بتواجده في المملكة العربية السعودية وبوجود نجوم عالميين على هذه الأرض.

نور تدعم “موضوع عائلي”

روجت الفنانة نور اللبنانية، لمسلسل موضوع عائلي، الذي من المقرر انطلاق الموسم الثاني له يوم 21 ديسمبر الجاري، عبر منصة شاهد، ويستمر عرضه مع بداية العام الجديد 2023، متمنية أن ينال العمل على إعجاب جمهورها.

وشاركت نور، صورة البوستر الرسمي، للمسلسل، عبر حسابها الشخصي بموقع انستغرام، وعلقت عليها قائلة: استنوني في الموسم الثاني من مسلسل موضوع عائلي، بداية من 21 ديسمبر على شاهد.

وكان الجزء الأول من المسلسل، حقق نجاحًا جماهيريًا كبيرًا فور عرضه عبر أحد المنصات الإلكترونية، ودارت أحداثه حول إبراهيم الذي يكتشف أن لديه ابنة اسمها سارة، ويصبح مسؤولا عن الوصاية عليها لمدة 6 أشهر، وخلال هذه الفترة تتغير الكثير من الأمور في حياتهما.

ميرهان حسين علي طريقة نوارة

نشرت الفنانة ميرهان حسين صورة لها خاص بمسلسل “مشوار الونش” عبر حسابها الشخصي على موقع” إنستغرام “.

وكتبت ميرهان : “نوارة.. استنو نوارة في مسلسل (الونش) ابتداء من الأحد القادم على قناة الحياة الساعة التاسعة وعلى قناة أبوظبي الساعة الحادية عشر.

وأضافت:.”هستنى أرآئكم يارب المسلسل يعجبكو ويارب تحبوا نوارة زي مانا بحبها”.

مسلسل “الونش” من المقرر عرضه الأحد المقبل عبر شاشة قناة “الحياة” من تأليف أحمد عبد الفتاح وإخراج إسماعيل فاروق وإنتاج شركة سينرجي وبطولة محمد رجب، محمود عبد المغنى، ميرهان حسين، منة فضالي، دانا حلبي، محسن منصور، إيهاب فهمى، محمد أبو داود، ميمي جمال، حنان سليمان، علاء مرسى، عبير منير، ريهام نبيل، أحمد إمام، الطفلة ريم عبد القادر وعدد آخر من الفنانين، والمسلسل إلى فئة الأعمال الدرامية الطويلة 45 حلقة، ومن تأليف أحمد عبد الفتاح وإخراج إسماعيل فاروق وإنتاج شركة سينرجي.

تكريم المرشدي

يتم السبت تكريم الفنانة سهير المرشدي من مهرجان أيام قرطاج المسرحية بتونس كما يكرم عددا من الرموز المسرحية العربية والتونسية، فمن تونس يكرم علاء الدين أيوب وسلوى محمد ومحمد اليانقي ومحمد العوني، وفاطمة بن سعيدان.
كما يكرم من خارج تونس الممثل أيمن زيدان من سوريا، والباحث المسرحي قاسم بياتلي من العراق، والكاتب المسرحي حبيب ديمبيلي من مالي .

جدل بسبب صورة النجم الهندي شاروخان في الحرم المكي

الفنانة سهير المرشدي عبر الإنترنت

واختارت إدارة مهرجان أيام قرطاج المسرحية العرض المصري “هاملت بالمقلوب” للكاتب الكبير سامح مهران والمخرج الشاب مازن الغرباوي لتمثيل مصر ضمن فعاليات الدورة الـ23، والتي ستنطلق في الفترة من 3 ديسمبر وحتى 10 ديسمبر.