جنات لـ أخبار الآن: مهرجان الموسيقى العربية الأهم بالنسبة لى

أعربت النجمة جنات عن سعادتها بالغناء في مهرجان الموسيقى العربية في دورته 31 والمقام حاليا على خشبة مسرح النافورة داخل دار الأوبرا المصرية .

وقالت جنات في تصريحات خاصة لـ”أخبار الآن” الحمد لله حفلتى ضمن فعاليات المهرجان رفعت شعار كامل العدد، ولمست حب الجمهور المصرى الرائع وتفاعله مع الاغانى التي اقدمها، ولبيت طلبهم بتقديم عدد من الاغانى الذى يحبونها .

وأضافت جنات: معتادة علي الغناء في مهرجان الموسيقى العربية الذى أعتبره الأهم بالنسبة لى، مشيرة أن دار الأوبرا المصرية تظل مصدر الفن والثقافة .

وانطلق الخميس قبل الماضى افتتاح مهرجان الموسيقى العربية في نسخته الـ31 بدار الأوبرا المصرية، بحضور كل من وزيرة الثقافة نيفين الكيلاني، وجيهان مرسى مديرة المهرجان، ومجدى صابر رئيس دار الأوبرا، وأُهديت الدورة إلى روح الموسيقار على إسماعيل، تقديرا لمشواره الغنائى الكبير الملىء بالإنجازات.

وحصلت شبكة تليفزيون الحياة على حق الإذاعة الحصرية لحفلات لمهرجان الموسيقى العربية الـ31، والمُقام خلال الفترة من 20 أكتوبر إلى 3 نوفمبر، على مسرح النافورة في دار الأوبرا المصرية، بمشاركة نخبة من نجوم الفن.

وتقام حفلات مهرجان الموسيقى العربية على مسارح الأوبرا المختلفة بالقاهرة (النافورة، الصغير، معهد الموسيقى العربية، الجمهورية)، مسرح سيد درويش (أوبرا الإسكندرية) وأوبرا دمنهور.