تايلور سويفت تعاود الغناء على المسرح قريباً

  • عودة النجمة الأمريكية إلى المسرح.
  • تحطيم رقم قياسي جديد لأكبر عدد مستمعين.
  • تقام أولى هذه الحفلات في 18 آذار/مارس المقبل في ولاية أريزونا

أعلنت النجمة الأمريكية تايلور سويفت الثلاثاء، انها ستعاود الغناء على المسرح وإحياء الحفلات الموسيقية، بعد أربع سنوات على آخر جولة لها وذلك وسط النجاح الكبير الذي حققه ألبومها الجديد.

وأطلقت المغنية البالغة 32 عاماً على جولة حفلاتها المقبلة في الولايات المتحدة عنوان “إيراس” (Eras) اي “العصور”، إذ شاءتها “رحلة عبر كل العصور الموسيقية” في مسيرتها.

وقالت سويفت في مقابلة ضمن برنامج “غود مورنينغ أميركا” الصباحي عبر محطة “إيه بي سي” الأمريكية مخاطِبةَ مباشرة عشرات الملايين من المعجبين بها “أردت أن أخبركم بأمر أنا متشوقة له منذ مدة طويلة وأخطط له منذ زمن طويل: ستكون لي جولة حفلات”.

وتقام أولى هذه الحفلات في 18 آذار/مارس المقبل في ولاية أريزونا. ووعدت تايلور سويفت بأن تحدد قريباً مواعيد لحفلات خارج الولايات المتحدة.

تايلور سويفت تحقق إنجازاً تاريخياً.. وتعود للمسرح قريباً

تايلور سويفت حفل بيلبورد Women In Music لعام 2019 في هوليوود بالاديوم في 12 ديسمبر 2019 في لوس أنجلوس ، كاليفورنيا. (غيتي)

ودخلت سويفت التاريخ الموسيقي الأمريكي الاثنين من خلال احتلال عشر أغنيات من ألبومها الجديد “ميدنايتس” كامل المراتب العشر الأولى ضمن تصنيف “بيلبورد هوت 100″، في سابقة من نوعها.

وبحسب “بيلبورد”، هذه أول مرة منذ 64 عاماً يحقق فيها أي فنان مثل هذا الإنجاز. وقد تفوقت تايلور سويفت بذلك على مغني الراب دريك الذي نجح في احتلال تسعة من المراكز العشرة في التصنيف في أيلول/سبتمبر 2021.

وكان إطلاق تايلور سويفت في 21 تشرين الأول/أكتوبر الفائت ألبومها العاشر “ميدنايتس”، المنتظر بقوة من محبيها والذي عادت فيه المغنية الأمريكية إلى نمط موسيقى البوب، قد تسبب بأعطال على خدمة سبوتيفاي.

وما لبث الألبوم أن “حطم الرقم القياسي لأكبر عدد من المستمعين إلى ألبوم في يوم واحد”، وفق ما أعلنت المنصة العملاقة في مجال المحتويات الصوتية بالبث التدفقي.