Open in App Akhbar Alaan
Rating
استخدم تطبيقنا ×

زهير بهاوي يشوق الجمهور لأغنية "يالعدوة" (فيديو)

23/10/2022 . 17:02

Featured Image

صورة من أحدث جلسة تصوير للنحم زهير بهاوي

المغرب (أخبار الآن)

زهير بهاوي يكشف عن أحدث أعماله الغنائية "يالعدوة"

  • زهير بهاوي يحيي حفلًا غنائيًا في الرباط
  • فيديو كليب أغنية "كراشي" يواصل تحقيق الأرقام القياسية

كشف الفنان المغربي زهير بهاوي عن أحدث أعماله الغنائية المرتقبة بعنوان "يالعدوة"، من خلال مقطع فيديو قصير، نشره عبر حسابه الرسمي على موقع "انستغرام" الشهير، ظهر فيه جالسًا داخل استديو التسجيل، حيث نرى أنَّ في متناول يديه "كلاكيت"، وذلك في إشارةٍ منه إلى أنَّ هذا العمل الجديد سوف يكون مصورًا على طريقة الفيديو كليب.

وأرفق بهاوي مقطع الفيديو، بتعليقٍ تشويقي لأغنية "يالعدوة"، مشعلًا حماس الجمهور، قائلًا: "يالعدوة قريبًا خليييكم واجدين". وعلى الإثر، انهالت عليه مئات التعليقات الإيجابية المليئة بعبارات التهنئة والتبريكات والشوق للاستماع إلى جديده الغنائي.

 

 

وفي سياقٍ منفصل، أحيا النجم زهير بهاوي حفلًا غنائيًا ليلة الجمعة ٢١ أكتوبر ٢٠٢٢ في أحد المطاعم الإسبانية في مدينة الرباط، تكلّل بالنجاح، حيث قدّم فيه مجموعة متنوعة من أجمل أغانيه التي يحفظها الجمهور عن ظهر قلب.

 

 

على صعيد آخر، يواصل فيديو كليب أغنية "كراشي" للفنان زهير بهاوي الذي طرحه في العاشر من شهر يوليو ٢٠٢٢ الفائت عبر قناته الرسمية على موقع "يوتيوب" العالمي، تحقيق الأرقام القياسية، متخطيًا الـ 17 مليون مشاهدة. وتحمل الأغنية طابع مغربي جديد وملفت، حيث تتضمن مزيج ما بين اللغة الفرنسية والدارجة المغربية؛ وهي من كلمات وألحان زهير بهاوي نفسه بالتعاون مع رشيد جليل، ومن توزيع بلال أفريكانو. أما الفيديو كليب، فهو من إخراج حمزة اليملحي.

 

 

الجدير ذكره أنَّ زهير بهاوي، احتفل في الأشهر الفائتة، بتخطي فيديو كليب أغنية "ديكابوطابل" نصف مليار مشاهدة على موقع رفع الفيديوهات العالمية "يوتيوب". وقد اختار بهاوي الاحتفال بهذا النجاح الكبير من خلال مشاركة محبيه ومتابعيه عبر "انستغرام" بمقطع فيديو قصير، ظهر فيه يغني أغنية "ديكابوطابل" على متن يخت في عرض البحر. و أرفق بهاوي الفيديو برسالة شكر للجمهور، قائلًا: "اليوم هو عيد إصدار كليب ديكابوطابل الذي حقق أكثر من 550 مليون مشاهدة". وأضاف: "أريد شكر فانزي و جمهوري الحبيب وعائلتي وكل من ساهم في هذا العمل أحبكم و كفى".
كما لاقى المنشور إعجاب الآلاف من رواد موقع "انستغرام" الشهير الذين قدّموا له أجمل عبارات التهنئة والتبريكات، متمنين له النجاح الدائم والاستمرارية في تقديم الأعمال الرائعة.

مهتم بمواضيع ومقالات مشابهة؟
سجل الآن

شاركنا رأيك ...

النشرة البريدية

تريد المزيد من أخبارنا وبرامجنا؟
الرجاء إدخال بياناتك للاشتراك في نشرتنا البريدية.

اشترك في نشرتنا الاخبارية