نوال الزغبي نجمة موقع “تويتر” في لبنان

  • نوال الزغبي في حلقة مليئة بالذكريات مع أنغام
  • نوال الزغبي تنشط فنيًا في الأيام القليلة القادمة

على هامش لقائها مع النجمة أنغام في برنامجها الجديد الذي يحمل إسم الأخيرة.. تصدرت النجمة الذهبية نوال الزغبي قائمة الأوسمة الأكثر تداولًا في لبنان على موقع التغريدات القصيرة “تويتر“، حيث حرص عدد كبير من محبيها ومتابعيها على تداول مقاطع فيديو منوعة من أجواء الحلقة، مرفقين إياهم بأجمل التعليقات المليئة بعبارات الحب والدعم والكلام المعسول.

 

نوال الزغبي تتصدر ترند اللبناني على "تويتر"

نوال الزغبي تتصدر ترند “تويتر” في لبنان

 

وتحدّثت الفنانة اللبنانية نوال الزغبي خلال الحلقة عن العديد من النقاط المهمّة منذ بداية مشوارها الفني إلى يومنا هذا، والتي نُلخصها لكم من خلال العناوين التالية:
– نوال الزغبي تكشف أنَّ أول أغنية صنعت منها نجمة كانت من ألحان صلاح الشرنوبي.
– نوال الزغبي تروي حكاية دخولها على مجال الفني.. وتجربتها في لجنة التحكيم في إحدى البرامج.
– نوال الزغبي تحكي عن موقف حدث معها على المسرح.
– نوال الزغبي تتحدث عن تعاونها مع الفنان عمرو مصطفى في أول لحن له.
– كيف تختار نوال الزغبي أغنياتها؟ وما هو سرّ أغنية “الليالي رجعتني تاني”.
ومن النقاط التي تمَّ تداولها على مواقع التواصل الاجتماعي بشكلٍ كثيفٍ ولافت، نقطة واحدة، صرّحت فيها نوال الزغبي أنها تلقت عروضا تمثيلية عدّة في بداية مسيرتها الفنية، لكنّها رفضتها بسبب صغر سنها، مشيرةً إلى أنَّ الممثل المصري الراحل أحمد زكي، طلب منها أن تشاركه في فيلمين، أولًا لأنها صغيرة وثانيًا لأنّها لا تحب التمثيل.

وأوضحت الزغبي، قائلة: “لقد تدخل في هذا الموقف المنتج محسن جابر من أجل إقناعي بالفكرة، لكنني رفضتُ العرض وتمسكتُ بموقفي“.

كما ذكرت بأنَّها اجتمعت مرة أخرى مع محسن جابر والفنان عمرو دياب، حيث حاولا إقناعها ببطولة فيلم مع دياب، لكنَّ ردّها جاء أيضًا بالرفض لأنّها لا تحب التمثيل.

 

نوال الزغبي تتصدر ترند اللبناني على "تويتر"

أنغام ونوال الزغبي في صورة الصداقة

 

على صعيد آخر، تعيش “النجمة الذهبية” نوال الزغبي حالة من النشاط الفني على صعيد الحفلات الغنائية. فقد أعلنت في الأيام القليلة الفائتة عن سلسلة حفلات فنية جديدة، تبدأها بحفل غنائي ساهر، ليلة الأحد ١٢ نوفمبر ٢٠٢٢ على مسرح المجاز في إمارة “الشارقة” بالإمارات العربية المتحدة. ثمَّ تستعدَّ بعد ذلك للقيام بجولة فنية في الولايات المتحدة الأمريكية، حيث ستلتقي بالجاليات اللبنانية والعربية وتستعيد معهم أجمل الليالي والذكريات في العديد من المدن والولايات الأمريكية، انطلاقًا من ليلة التاسع عشر من شهر نوفمبر ٢٠٢٢ وصولًا إلى الثالث من شهر ديسمبر ٢٠٢٢. ومن المقرر أن تقدّم في كلّ حفلة جدولًا غنائيًا منوعًا من أشهر أغنياتها التي يحفظها الجمهور عن ظهر قلب.

 

 

إلى جانب ذلك، تسافر صاحبة أغنية “حفلة” إلى مدينة “بونتا كانا” في جمهورية الدومينيكان، حيث تحيي حفلات غنائية من ٣ إلى ٦ مارس ٢٠٢٣ وتلتقي محبيها من الجاليات العربية هناك، مقدّمةً لهم باقة من أشهر أغنيات أرشيفها الكبير.