أنغام تغني من كلمات الشاعر الأمير عبدالرحمن

  • راغب يفاجىء أنغام في برنامجها.
  • أنغام تخطف الأنظار في حفل العلا
  • أغنية “عارفة قيمتي” تسطّر نجاحًا جديدًا

شاركت النجمة أنغام ليلة السبت ٨ أكتوبر ٢٠٢٢ في الأمسية الشعرية للشاعر الأمير عبدالرحمن بن مساعد ضمن فعاليات معرض الرياض الدولي للكتاب لعام ٢٠٢٢ في المملكة العربية السعودية.

وأطربت الفنانة المصرية أنغام الحضور في الحفل الغنائي المبهر الذي أحيته رفقة بهذه الأمسية الشعرية المليئة بدفء كلمات الأمير عبدالرحمن بن مساعد التي تسلّلت إلى زوايا قلب الجمهور، فقدّمت أنغام خلال وصلتها الغنائية العديد من الأغنيات التي حملت أشعاره، مثل: “تسلم يدينه، أناني، ثلاث حروف، إسمك حبيبي، طاولة، آخر لقا، وغيرهم…”.

وتألّقت أنغام في الحفل، بفستان أسود طويل “أوف شولدر”، تميّز بتفصيل المشلح الطويل الذي جاء منسدلًا بربطة فيونكا ناحية الظهر. واعتمدت أنغام تسريحة الشعر الناعم. ونسّقت مع الفستان أكسسوارات ماسية مؤلفة من قرطين متدليين وإسورة وخاتم. أما من الناحية الجمالية، فقد طبّقت مكياجًا قويًا بالألوان الترابية.

 

 

وكانت أنغام قد نشرت الإعلان الترويجي الخاص بالحفل في الأيام القليلة الفائتة عبر حسابها الرسمي على موقع “انستغرام” الشهير، مرفقةً إياه بتعليقٍ وجداني من القلب، جاء فيه: “اتشرف بمشاركتي في الامسية الشعريه للشاعر الكبير الأمير عبدالرحمن بن مساعد“. وعلى الفور، ردَّ الشاعر الأمير عبدالرحمن بن مساعد معلقًا على تدوينتها بالقول: “أنا من يتشرف بمشاركة فنانة عظيمة مبدعة بقيمتك الكبيرة وأنتِ النجمة المضيئة التي ستضيف لهذه الأمسية إضافة لا توصف“.

 

 

من جهة أخرى، ما زالت الصورتين اللتين جمعتا المطربة المصرية أنغام بالمطرب اللبناني راغب علامة تحصد إعجاب الجمهور، والتي نشرتهما عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “انستغرام“. وقد زادت وتيرة التفاعل على هاتين الصورتين بعد عرض الحلقة الأولى من برنامج “أنغام” الذي حلّ راغب ضيفًا عليها، وبخاصةٍ بعد مغازلته لها مباشرةً على الهواء كردٍ منه على الترحيب الرائع الذي استقبلته به، قائلًا: “بحبك كتير ومن زمان وضيعنا وقت كتير لما ما كناش أصحاب“.

 

أنغام تشارك في الأمسية الشعرية للشاعر الأمير عبدالرحمن بن مساعد

أنغام وراغب علامة في صورة رائعة

أنغام تشارك في الأمسية الشعرية للشاعر الأمير عبدالرحمن بن مساعد

صورة أنغام وراغب علامة تلقى إعجاب الجمهور

على صعيد آخر، خطفت أنغام الأنظار بإطلالةٍ ملكية في الحفل الساهر الذي أحيته ليلة الخميس ٦ أكتوبر ٢٠٢٢ في مدينة العلا التاريخية، حيث اتصف حضور الحفل بالجماهيري كامل العدد، بالإضافةِ إلى أنَّ نجمة مصر احتلت قائمة الأوسمة الأكثر تداولًا في السعودية تحت وسم “أنغام في العلا“.

وقدّمت أنغام خلال هذه الليلة التي وصفت بليلة العمر، باقة منوعة من أجمل أغانيها التي يعشقها الجمهور الخليجي والعربي، نذكر منها: “بتوصفني، بحبك وحشتيني، حالة خاصة جدًا، فنجان النسيان، عمري معاك، نفسي احبك، مجبش سيرتي، دلوقتي أحسن، لا تهجى، عرفها بيا مهزومة، نفس الشوق، ياريتك فاهمني، يوجعونك، سيدي وصالك“، وغيرهم كثير من الأغنيات القديمة والجديد.

هذا وشاركت الفنانة أنغام محبيها ومتابعيها على موقع رفع الصور والفيديوهات القصيرة “انستغرام” بمجموعة صور جديدة تعود إلى جلسة التصوير التي خضعت لها في كواليس هذا الحفل المذهل. كما اختارت أن ترفق الصور، بتعليقٍ مليء بعبارات الغزل والمديح بمدينة العلا، حيث كتبت قائلة: “سمعت كتير عن جمال منطقة العلا ولكن لم اتخيل جمال وسحر وروعة ما رأيت قضيت في العلا ليله من ليالي العمر مع جمهور رائع“. وعلى الإثر، تفاعل عدد كبير من جمهورها السعودي الذين أكّدوا أنَّ جمال وسحر هذه المدينة اكتمل بحضورها.

 

يذكر أنَّ فيديو كلمات أغنية “عارفة قيمتي” للمطربة أنغام يقترب من تحقيق الـ 4 مليون مشاهدة عبر قناتها الرسمية على موقع “يوتيوب” العالمي، وذلك بعد مرور ما يزيد عن الشهرين من تاريخ إصدارها. وتحمل الأغنية اللهجة المصرية من كلمات أمير طعيمة، ألحان عمرو مصطفى، وتوزيع تميم. أما مطلع كلماتها، يقول: “بنخطف وقت م الدنيا و نتسابق مع الأيام .. و عمرنا كام، عشان نقبل ثواني في عمرنا يضيعوا، بقيت ما بجيش على نفسي عشان مخلوق .. أنا اللي بسوق، و قبل ما حد بيبعني انا ببيعه عارفه قيمتي و عارفه أنا مين .. ده الطريق اللي انا ماشياه…“.