صبري فواز يسخر من مصطفى كامل

شهدت الساحة الفنية مؤخرا مجموعة من الأخبار التي تصدرت المشهد الفني وإثارة الجدل منها عندما فاجئ الفنان صبري فواز رواد مواقع التواصل الاجتماعي بكتابته لبوست يسخر فيه من أغنية قشطة يابا للفنان مصطفى كامل نقيب المهن الموسيقية.

وكتب صبري على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: “عاوزين حد متخصص من نقابة المهن الموسيقية يفهمنا ويعلمنا.. إيه الفرق بين المهرجانات، وقشطة يابا” في سخرية واضحة من أغنية مصطفى كامل الذي سبق وقدمها فى فيلم يحمل نفس الاسم عام 2004 من إخراج عاطف شكري.

أزمة بين صبري فواز ومصطفى كامل بسبب أغاني المهرجانات

 

ويبدو أن قرارات مصطفى كامل الأخيرة والتي اتخذها عقب توليه منصب نقيب المهن الموسيقية لم تكن على قدر تطلعات الفنان صبري فواز من نقيب الموسيقين، حيث أصدر مصطفى كامل قرارا بوقف تصاريح الغناء لمطربي المهرجانات بشكل مؤقت حتى يتم تقنين أوضاعهم وحل أزمتهم مع النقابة.

وربما لم يكن هذا القرار وحده محل خلاف صبري فواز ومصطفى كامل، بينما تصريحات مصطفى الأخيرة كانت من أهم أسباب الهجوم عليه، والتى كان منها تصريحه بأنه كان على وشك المشاجرة مع زوجته بعد سماع أغنية من أغاني المهرجانات في خطوبة أبنته وهو ما تعجب له البعض خاصة وأن مصطفى كامل كان من اشد المؤيدين بل والمعجبين بحمو بيكا وهو أحد مطرب المهرجانات.

ويبدو أن هذه التصريحات كانت سببا في تدوينة صبري فواز لكون مصطفى كامل قدم من قبل أغنية تشبه أغاني المهرجانات وهي أغنية قشطة يابا.

الأمر لم ينتهي عند هذا الحد ولاحظ مصطفى كامل هجوم البعض عليه بسبب قراراته وتصريحاته التى لا تتناسب مع أغنيته قشطة يابا وهو ما جعله يصرح بان أغنية قشطة يابا كانت بتخدم عمل درامي ضمن أحداث الفيلم ولا تمثل المطرب مصطفى كامل.