إلغاء حفل محمد رمضان في العراق

شهدت الساعات الماضية عدد من الأخبار التي تصدرت المشهد الفنى منها اعلان الجهة المنظمة لحفل النجم محمد رمضان، في أربيل بالعراق، عن إلغاء الحفل بشكل مفاجئ، وهو ما آثار استياءها ضد من وراء إلغاء هذا الحفل المنتظر من قبل الجمهور العراقي لنجمهم المفضل.

وأوضحت الجهة المنظمة للحفل، في بيان لها، أن هناك حملة ممنهجة عبر مواقع التواصل الاجتماعي ضد النجم محمد رمضان، كونه اكثر ممثلي الساحة شعبيًة بين الجمهور.

وأكد منظمو الحفل، أنه كان مقررًا إقامته يوم 27 أكتوبر الجاري بمدينة أربيل كردستان العراق، خاصة عقب استلامه التصاريح الرسمية الخاصة بإقامة الحفل.

وتابعت الجهة المنظمة، أن الشعب العراقي محب لكل الفنانين المصريين، وعلى رأسهم الفنان محمد رمضان، الذي يمتلك شعبية جماهيرية كبيرة في العراق على كافة المستويات العمرية.

وأضافت :”لا نعلم من وراء هذه الحملات الممنهجة ضد الأسطورة المصرية محمد رمضان، سواء عبر مواقع التواصل الإجتماعي أو غيرها، وهو ما جعلنا نتسائل من وراء هذه الحملات؟”.

وأحيا رمضان، العام الماضي، واحدة من أقوى حفلاته الغنائية على مسرح سندباد لاند، في العاصمة العراقية بغداد، بحضور كامل العدد، حيث احتفى الجمهور العراقي بأغاني الأسطورة وتفاعل معها.

واستقبل جمهور العراق، محمد رمضان، بطريقة أسطورية وثقتها مقاطع فيديو، ورافقته السيارات والدراجات البخارية حتى وصوله إلى المسرح وسط حفاوة شديدة ومحبة من الجمهور العراقي.

الفنان أحمد رزق

وهنأ الفنان أحمد رزق نجله بمناسبة عيد ميلاده، وذلك عبر حسابه على موقع تداول الصور والفيديوهات “انستجرام”.

ونشر أحمد رزق صورة لابنه، وعلق عليها قائلًا: “كل سنة وأنت طيب وناجح وحبيبي وربنا يخليك ليا.. وأشوفك أحسن واحد في الدنيا بحبك يا يويو”، وتفاعل معه عدد كبير من متابعيه.

ورحلت عن عالمنا إيلين ريان والدة الفنان الشهير “شون بين” في منزلها في ماليبو، حسبما أعلن ممثل عن النجمة، الممثلة الأسطورية، التي ظهرت في أكثر من 60 برنامجًا وفيلمًا خلال مسيرتها المهنية التي استمرت عقودًا، هى والدة الممثل شون، 62 عامًا، والموسيقي مايكل بن، 64 عامًا، والممثل الراحل كريس بن، الذي توفي عام 2006 عن عمر يناهز 40 عامًا بسبب اعتلال عضلة القلب، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.

وأقيم حفل ختام مهرجان  الإسكندرية السينمائي لدول البحر المتوسط، برئاسة الناقد الأمير أباظة، وبحضور الفنان محمود حميدة الذي تحمل الدورة اسمه، وعدد كبير من نجوم الفن والإعلام

وبدأ الحفل الذي قدمته الفنانة هبة عبد الغني، بإستعراض فني بعنوان “تتر النهاية”، وحصل على إشادات الحضور.

وألقى الناقد الأمير أباظة رئيس المهرجان كلمة استعرض فيها ماحدث بالدورة 38 قال فيها:” شارك معنا في دورة هذا العام 29 دولة منها 23 دولة من البحر المتوسط،  وعرض 90 فيلما، واستمرت مسابقة السيناريو للدورة التاسعة علي التوالي، وفي دورة هذا العام احتفينا بالكوميديا، وحصل علي وسام البحر المتوسط المخرج الكبير محمد عبد للعزيز، كما تم منح وسام الاستعراض للفنان سمير صبري، وتم تكريم مجموعة من نجوم الكوميديا منهم سعيد حامد والنجمة دنيا سمير غانم، كما تم تكريم الإعلامي إمام عمر، وفي هذه اللحظة أشكر كل من دعم المهرجان ووقف بجانبنا.

مصطفى كامل يفوز بمقعد نقيب الموسيقيين

واحتفل محبي النجم مصطفى كامل بعد فوزه بمقعد نقيب الموسيقيين في الانتخابات التي أجريت اليوم وحصل على أعلى الأصوات، بالطبل والمزمار البلدي في جو من الفرح والسعادة.

وفاز النجم مصطفى كامل بمقعد نقيب الموسيقيين في الانتخابات التي أجريت اليوم داخل نقابة المهن التمثيلة بشارع البحر الاعظم بالجيرة.

وحضر إلى مقر انتخابات نقابة المهن الموسيقية بنادى نقابة الممثلين بشارع البحر الأعظم بالجيزة الفنانة نادية مصطفى عضو مجلس إدارة نقابة المهن الموسيقية وزوجها أركان فؤاد.

كما حضر مؤخرا الفنان الشعبي عبد الباسط حمودة والمطرب محمود الليثي والمطربة جواهر، ومحمد نور وأحمد الشامي، وأبو الليف وحرصت الفنانة سوما على الحضور برفقة زوجها مصطفى حلمي لدعمه.