أنجلينا جولي توجه لبراد بيت اتهامات خطيرة

  • طليقها خنق أحد الأطفال وضرب وجه آخر
  • قدّمت النجمة تفاصيل جديدة عن سلوك زوجها السابق

 

سلسلة من المشاكل شهدتها علاقة النجمة أنجلينا جولي وطليقها الفنان براد بيت، التي مازالت متواصلة رغم مرور سنوات على الطلاق إذ أقدمت جولي مؤخرا على كشف تفاصيل جديدة عن سلوك زوجها السابق المسيء، وذلك رداً منها على محاولة ربط الأخير الأمر بمعمل نبيذ مشترك بينهما.

فبعدما حاول براد بيت ربط بيع حصتها في مصنع نبيذ فرنسي يملكانه سوياً، باتفاق “عدم إفصاح” من شأنه منعها من مناقشة موضوع الإيذاء، رفضت نجمة هوليود الأمر وخرجت أكثر عن صمتها.

وكشفت في دعوى قضائية، أمس الثلاثاء، عن تفاصيل جديدة عن حادث الطائرة الأشهر، حينما اعتدى عليها بيت وعلى أطفاله عام 2016.

أنجلينا جولي

صورة تجمع أنجلينا جولي بأطفالها (غيتي)

وصرحت أن النجم المعروف خنق أحد أطفاله وأمسك بها من رأسها حينما كانوا على متن الطائرة عام 2016، وذلك وفقاً لوثائق المحكمة.

وقالت النجمة إن طليقها خنق أحد الأطفال وضرب وجه آخر، ثم أمسك بها من رأسها وهزها.

كما شددت في ادعائها على أنه أي بيت، سعى إلى ربط بيع حصتها في مصنع النبيذ باتفاق عدم إفصاح كان من شأنه منعها من مناقشة “إيذاء بيت الجسدي والعاطفي لها ولأطفالهما” علنا.يشار إلى أن بيت كان رفع دعوى قضائية على جولي وشركتها

السابقة في فبراير/شباط الماضي، قال فيها إن بيع جولي حصتها في سبتمبر 2021 في مصنع النبيذ “شاتو ميرافال” إلى شركة مشروبات دولية كان غير قانوني لأن الزوجين اتفقا على ألا يبيع أبدا أي منهما نصيبه دون موافقة الطرف الآخر.

هذا وقالت جولي في الدعوى، الثلاثاء، إنه لا يوجد اتفاق من هذا القبيل وإن بيت رفض عملية البيع ما لم توافق على “أمر حظر نشر غير مقبول” فيما يتعلق بسلوكه.