هل يعتزل جورج وسوف الغناء؟

  • تدهور الحالة الصحية للفنان جورج وسوف واعتزاله الغناء يشعل مواقع التواصل
  • الفنان حسن الرداد يعلن طرح فيلمه الجديد “تحت تهديد السلاح”

 

شهدت الساحة الفنية مؤخرا مجموعة من الأخبار المهمة التي تصدرت المشهد الفني منها حالة من الجدل سيطرت على مواقع التواصل الاجتماعي بعد الأنباء المترددة عن تدهور الحالة الصحية للفنان جورج وسوف واعتزاله الغناء بسبب عدم قدرته على القيام بمجهود كبير.

وعلى الرغم من أن جورج وسوف لم يرد بشكل مباشرعلى كل ما تردد الفترة الأخيرة من شائعات حول حالته الصحية ونية اعتزاله الغناء، إلا أنه فاجئ الجميع بالإعلان عن إحياء حفل غنائي ضخم داخل مدينة الإسكندرية وتحديدًا فى منطقة ميامي بساحة فندق جولدن جويل، يوم ٢٩ أكتوبر الجاري، ليكون هذا أقوى رد من سلطان الطرب جورج وسوف على كل الأنباء التي أطلقت عليه مؤخرًا.

ومن المفترض أن يتوجه جورج وسوف إلى الإسكندرية قبل الحفل بيومين حتى يستطيع عمل بروفات خاصة مع الفرقة الموسيقية التابعة له.

وظهر النجم جورج وسوف خلال حفل غنائي الشهر الماضي في وضع صحي مثير للجدل.

نشر الفنان هاني سلامة صورًا له من أداء مناسك العمرة، وذلك من خلال حسابه الشخصي بموقع الصور والفيديوهات، وحرص مؤخرا العديد من نجوم الفن على نشر صورهم من أداء مناسك العمرة، ومن أبرزهم الفنان كريم عبد العزيز.

وعلق هاني سلامة على هذه الصور، قائلا: من أطهر بقاع الأرض.. جمعة مباركة عليكم جميعا بإذن الله.

وعقد مهرجان الإسكندرية السينمائي لدول البحر المتوسط برئاسة الناقد الأمير أباظة، ندوة للاحتفاء بالمخرج الكبير سعيد حامد الذي تم تكريمه فى حفل إفتتاح المهرجان، وأدارها الصحفي عرفة محمود، وعرض في بداية الندوة فيلم به لقطات لأبرز أعماله.

وقال سعيد حامد:” كل الموجودين في القاعة أصدقاء كفاح وخاصة محمد العدل، بداية من صعيدي في الجامعة الأمريكية وكملناها حتي همام في أمستردام.

وأضاف سعيد:” لم أكن أعرف الفرق بين الصوت المونو والإستريو، وكان لي فيلم في البداية خرج بدون صوت بسبب عدم إدراكي لمشاكل الصوت والسينمات أيضا كان بها مشكلة.

وتابع:” قررت أن أعرف أسرار الصوت وذهبت لمكتب يوسف شاهين لأسأل عن كيفية تحقيق ذلك وقالوا لي إن هناك دورة في فرنسا ولكن تكلفتها أعلى من كل أعمالي.

واستكمل حديثه قائلا:” في فيلم صعيدي في الجامعة الأمريكية قررت أن أقدم فيلم يتحدث عنه كل الناس، وتكلفة إنتاج الفيلم كاملا بلغت نحو 950 الف جنيه حسب معلوماتي وحققنا 27 مليون.

وتحدث سعيد حامد عن كواليس فيلم  همام في أمستردادم باكيا وقال: المنتج محمد العدل قال إن الفيلم سيسافر إلي براغ، وقررت أن لا أسافر مع الفريق وفوجئت حينما وصلوا أن نيجاتيف الفيلم لم يصل، وكلمني خالد حماد وقال لي” النيجاتيف ضاع” وفضلنا جميعا لمدة 48 ساعة في حالة صعبة وعرفنا ان الشنط ذهبت إلي أمريكا بالخطأ، وكان هذا الفيلم السبب في نقلة الصوت في السينمات القديمة.

من ناحية أخرى حل الفنان حميد الشاعري ضيفا على أحد البرامج التلفزيونية، وكشف عن رأيه في المهرجانات الشعبية والراب، بجانب الحديث عن استقالة هاني شاكر من نقابة المهن الموسيقية ورغبته في الزواج مرة أخرى، وقال هاني شاكر صورة مشرفة للنقابة ولكل الفنانين وهو رب بيت الفنانين، ومصطفى كامل ناجح في الإدارة وكان بيدير النقابة كويس، ولو كنت نقيب عمري ما همنع أي مطرب لأني ضد سياسة المنع.

وأضاف محمد فؤاد “لازم ينشط ويرجع تاني لأننا بنحب صوته، وأنا في الأصل ملحن وموزع وكنت مقتنع أن صوتي حلو وأول أغنية ليا هي الأقرب لقلبي، وأغنية حدوتة مصرية لمحمد منير عبارة عن خبط بس ومفيش لحن ومع ذلك كانت رائعة”.

وأشار “من كتر حبي لمراتي عايز أتجوز تاني، وويجز حالة غنائية مكتملة وهيبقى زي عمرو دياب ومحمد منير، وأكرم حسني مغلطش لما نسب فلكلور أغنية “للي” لنفسهلأنه تراث للجميع”.

وأعلن الفنان حسن الرداد، طرح فيلمه الجديد “تحت تهديد السلاح” في نوفمبر المقبل، بدور العرض السينمائي المختلفة في مصر ودول الخليج.

حميد الشاعري لمحمد فؤاد: نفسى ترجع تاني بنشاط وجورج وسوف يفاجىء جمهور الإسكندرية بحفل غنائي

ونشر الرداد البوستر الدعائي الرسمي للعمل عبر حسابه بموقع فيس بوك وعلق عليه قائلا: “فيلم تحت تهديد السلاح ٣_١١ فى جميع صالات السينما فى مصر والعالم العربى. تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج محمد عبد الرحمن حماقى، وإنتاج احمد السبكى” .

وتدور أحداث وقصة فيلم “تحت تهديد السلاح” في إطار من الإثارة والتشويق حول جريمة قتل يتم اتهام فيها الرداد ويجرى البحث عن ملابسات الجريمة، حيث يظهر فى دور صاحب معرض سيارات، ويواجه العديد من المشاكل، وتتوالى الأحداث فى إطار درامى مشوق.

ويجسد الفنان أحمد بدير خلال أحداث الفيلم شخصية والد النجم حسن الرداد والذي يقف بجانبه في العديد من المواقف.