نادية المنصوري تغني لجمهورها في دبي

  • نادية المنصوري تشارك في الدورة الثالثة  لـ”فاشون شو فاكتور”

أطلت الفنانة المغربية نادية المنصوري على جمهورها في عرض الأزياء “فاشون شو فاكتور” بدورته الثالثة بمدينة دبي حيث قدمت أغنيتها   بموسيقي “الجاز”، في عرض أثنى فيه الحضور على أدائها المتميز.

وقد أكدت المنصوري على سعادتها بالمشاركة، شاكرة دعوتها للمشاركة من قبل الشركة المنظمة  وعلى رأسها مدير مجلس إدارتها عبد الله الشيباني.

كما هنأت المنصوري الفنانة التشكيلية لمياء منهل على وجودها كعضو في لجنة تحكيم “فاشن شو فاكتور 2022″، إلى جانب “Amato”و”Mickaelcinco” وهاني البحيري، وتميزها بين أعضاء اللجنة.

وتتميز نادية المنصوري بقدرتها على أداء ألوان موسيقية مختلفة في الغناء الخليجي والعربي والعالمي إلى جانب لون بلادها المغرب الموسيقي، حيث قدمت مؤخراً اللون الشعبي الإماراتي من خلال أغنية حملت عنوان “رفجة عرب” تعاونت في كلماتها مع الشاعر الإماراتي علي الخوار وألحان عادل عبدالله، وقدمت أيضاً اللون السعودي بأغنية حملت عنوان “صرفة”، إلى جانب اللون المغربي بأغنية “نوميريك” للشاعر محمد مغربي، والملحن محمد الرفاعي، ثم اللون الكلاسيكي من خلال قصيدة الشاعر الكبير حسين لوتاه “من أنت” والملحن الشاب الذي تغنى من ألحانه العديد من النجوم الملحن و الفنان عادل عبد الله.

كما قدمت المنصوري مؤخراً أغنية بثلاث لغات الفرنسية والإنجليزية والعربية، حملت عنوان “Aimez”، وطرحتها عبر قناتها في اليوتيوب.

يذكر أن نادية المنصوري تستعد لطرح أغنية جديدة بعنوان “الحب أنت” لتعود بها بعد غيابها القصير لأسباب سعيدة، على حد قولها، وهي ارتباطها بالملحن والفنان الشاب عادل عبد الله، وانشغالها بمولودهما الجديد عُدي.

يذكر أن الفنانة نادية المنصوري من ضمن نخبة الفنانين الذين حصلوا على الإقامة الذهبية من دولة الإمارات,