انضمام رياض الخولي إلى أبطال رياض الخولي

انضم الفنان القدير رياض الخولي إلي ابطال مسلسل “حضرة العمدة” بطولة الفنانة روبي وتأليف إبراهيم عيسى وإنتاج ريمون مقار ومحمد محمود عبد العزيز، ومن المقرر عرضه في موسم رمضان 2023، وينطلق تصويره خلال الأيام القليلة المقبلة.

“حضرة العمدة” تدور أحداثه فى إطار اجتماعي تشويقي، ومن تأليف إبراهيم عيسى وإخراج عادل أديب، ومن المقرر أن تبدأ التصوير خلال شهر أكتوبر.

وشارك مؤخرا الفنان رياض الخولي في مسلسل “جزيرة غمام” تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج حسين المنياوي وبطولة طارق لطفي، مى عز الدين، فتحى عبد الوهاب، أحمد أمين، رياض الخولي، وفاء عامر، محمد جمعة، محمود البزاوي، هبة عبد الغنى، هاجر الشرنوبي، ميار الغيطى، عايدة فهمى، اسلام حافظ، أحمد عبد الحميد، أحمد النجار، أحمد ماجد، وعدد آخر من الفنانين، وظهور خاص للفنان عبد العزيز مخيون.

وتعود أحداث المسلسل إلى الوراء لأكثر من 100 عام، في إحدى القرى الموجودة على البحر الأحمر، وفى تلك الجزيرة تنكشف وكيف آثر الوافدين على الهدوء الذي يسكن تلك المدينة، بالإضافة إلى الطمع والنفوس البشرية غير السوية وتحديداً بين الأخوة، والتي تحول هذا الأمان الذى يعم القرية إلى فوضى عارمة.