Open in App Akhbar Alaan
Rating
استخدم تطبيقنا ×

نجوم الفن ينعون هشام سليم ومظاهرة في حب محمد رمضان

23/09/2022 . 00:10

Featured Image

الفنان الراحل هشام سليم

القاهرة (أخبار الآن)

الفن المصري يودع هشام سليم

 

شهد الوسط الفني خلال الساعات الماضية عددا من الأخبار التي تصدرت المشهد الفنى منها فقدان الوسط الفنى اليوم واحد من أهم الفنانين على الساحة الفنية الفنان هشام سليم الذي رحل عن عالمنا بعد صراع كبير مع المرض ونعاه عدد كبير من نجوم الفن منهم النجمة يسرا

ونشرت صورة لـ الفنان هشام سليم تنعيه فيها، وذلك من خلال حسابها بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، معلقة: أخويا وحبيبي وصديق عمري والسند وأخو زوجي خالد صالح سليم في ذمة الله، إنا لله وإنا إليه راجعون ولا حول ولا قوة إلا بالله، ربنا يصبرنا على فراقك جميعا. فضلا وليس أمرا برجاء الدعاء لهشام وقراءة الفاتحة.

نجوم الفن ينعون هشام سليم ومظاهرة في حب محمد رمضان

وكتبت ماجدة الرومي على حسابها الرسمي بـ فيس بوك منشورًا،: یا هشام الزمن الجميل، كم أوجعت قلبي اليوم، برحيلك المبكر بالأمس فقط كنا وكان يوسف شاهين وكان عودة الابن الضال يرزقني وإياك أملا نديا على دروب الحياة.

وأضافت ماجدة الرومي: فكيف حدث وانقلب بنا الدهر هكذا، فأضحى الألم مع الأيام يطوي آلاما والخوف يطوي مخاوف، عودة الابن الضال الذي عشته أنا واقعًا مريرًا، سلسلة حروب لبنان الفتاكة ونسخة طبق الأصل عن هذا، في الفيلم الجميل عشته أنت نضالًا لحياة أفضل وفن أجمل وعائلة.

واستكملت الرومي حديثها: أكثر تماسكًا يا زميلي وصديقي لا كلام أجده معبرًا بما يكفي عن حزني اليوم، وأتساءل في صمت، وأمضيت أنت أم مضى الزمن الجميل الذي عشناه ومعه ضحكاتنا وقهقهاتنا البريئة؟

نجوم الفن ينعون هشام سليم ومظاهرة في حب محمد رمضان

أرحلت أنت أم رحل إلى الأبد معك بعض من قلبي الطفولي، أيجب أن أترحم عليك وأنت، يا زميلي وصديقي في حضن الرب؟ أم أترحم على من تحرقه دموعه عليك اليوم؟

واختتمت ماجدة الرومي حديثها: هشام يا أيها العزيز الغالي غلاوة العمر، الساكن أضلع القلب منذ  الزمن الجميل زمن الخالد يوسف شاهين، حتى نلتقي على دروب السماء تفضل بقبول محبتي الصادقة ودمعتي الموجعة، وليتفضل أهلك الأكارم وكل قلب يحترق على رحيلك اليوم، بقبول عزائي الآتي إليهم من أعماق فؤادي ببالغ التأثر.

ونعى الفنان صلاح عبدالله الفنان هشام سليم من خلال حسابه علي موقع توتير، حيث نشر صورة الراحل وعلق عليها بـ " الموت علينا حق والحزن الشديد لرحيلك حق والآن لانملك ياحبيبي غير الدعاء بدموع القلب بأن يستقبلك الحق بعفوه  ورحمته ويجعل معاناتك في ميزان حسناتك ويرزقك نعيمه يامن استقبلت قدرك بكل الرضا بقضائه وتحملت الألم الشديد بالصبر والإيمان وابتسامتك التى لم تفارق وجهك ولاصوتك هشام سليم".

نجوم الفن ينعون هشام سليم ومظاهرة في حب محمد رمضان

حفل رمضان بالإسكندرية

التقى "رمضان" جمهوره في الإسكندرية عقب شائعات ترددت مؤخرا من صفحات مواقع تواصل بشأن حفله الغنائي يوم ٧ أكتوبر المقبل.

ونشر رمضان، عددا من الفيديوهات التي ظهر بها في بث مباشر عبر حساباته على السوشيال ميديا، وعلق عليها :"ربنا يديم الحب يا اسكندرية.. حق الرد .. سهل تبقى بطل على السوشيال، صعب تبقى بطل على الأرض".

وسادت حالة من الفرحة بين شعب الإسكندرية بتواجد محمد رمضان بينهم، معربين عن مدى احترامهم له، وحرص الجمهور على إحاطة  الفنان بمشاعر يملأها حب متبادل بينهما، والتف الجميع حوله بهدف التقاط صور تذكارية معه.

مهتم بمواضيع ومقالات مشابهة؟
سجل الآن

شاركنا رأيك ...

النشرة البريدية

تريد المزيد من أخبارنا وبرامجنا؟
الرجاء إدخال بياناتك للاشتراك في نشرتنا البريدية.