عمرو يوسف وكندة علوش

شهدت الساحة الفنية خلال الساعات القليلة الماضية مجموعة من الأخبار التي تصدرت المشهد الفني منها مشاركة النجم عمرو يوسف، متابعيه عبر خاصية ستوري على حسابه على إنستجرام، صورة للنجمة هند رستم على حائط الفندق الذى يتواجد فيه حاليًا في إيطاليا، لدعم زوجته النجمة كندة علوش التي عرض لها فيلم “نزوح” ضمن فعاليات الدورة الـ79 من مهرجان فينيسيا السينمائي.

ظهور نادر للفنانة بوسي وهزار حسن الرداد وعمرو يوسف

وحرص عمرو يوسف على التواجد فى مهرجان فينيسيا السينمائى لدعم زوجته الفنانة كندة علوش والحضور معها خلال عرض فيلمها “نزوح” وذلك بعد ولادتها لطفلها الثانى “كريم” منذ أيام، حيث تواجد معها على السجادة الحمراء وتصويرها بكل حب وفخر.

وظهرت كندة علوش، على السجادة الحمراء برفقه أبطال العمل منهم الفنان سامر المصرى، كما طالبت كندة زوجها أن يلتقط الصور بجانبها، وبعد عرض الفيلم وقف جميع  الحضور يصفقون لأبطال العمل ويهنئون كندة.

كما دخل الفنانين حسن الرداد وعمرو يوسف، في وصلة مزاح بينهما بعد نشر عمرو يوسف صورة له في كامل أناقته وشياكته في إيطاليا عبر حسابه على إنستجرام، ليكتب له صديقه حسن الرداد، قائلا: “لو حد عندك عمل قلق كلمني على طول يا نجم”،  ليرد عليه عمرو يوسف قائلا: “كلمتك ماردتش لعل المانع خير”

النجمة بوسي

وشاركت الفنانة مي نور الشريف، متابعيها عبر حسابها على إنستجرام، صورة تجمعها بوالدتها النجمة بوسي وشقيقتها، على البحر يستمتعون بأجواء الصيف في الساحل، وكتبت مي على الصورة قائلة :”اللهم ديم نعمتك علينا ربنا يدمكوا نعمة ورحمة ليا الحمد لله”.

 

فيلم “كيرة والجن”

حقق فيلم “كيرة والجن” إيرادات بلغت 221.023 ألف جنيه في شباك تذاكر أمس الأحد، لتضاف إلى ما حققه الفيلم خلال الأسابيع الماضية، لتصل إجمالى إيراداته 111 مليونًا و500 ألف جنيه منذ انطلاق عرضه يوم 30 يونيو الماضى، ولا شك أن الفيلم يقترب من رقم قياسى جديد على مستوى الإيرادات، خاصة أنه أصبح أعلى إيرادات في تاريخ السينما المصرية.

وأصبح فيلم “كيرة والجن” الأعلى تحقيقًا للايرادات تاريخ السينما المصرية، منذ تخطيه 105 ملايين جنيه، متخطيًا بذلك إيرادات فيلم “الفيل الأزرق 2” الذى كان قد حقق إيرادات بلغت 104 ملايين وقت عرضه في عام 2019.

 

مسلسل “سيد الخواتم”

وعلي مستوى الدراما العالمية أعلنت أمازون مصر  عن نجاح العرض الأول لمسلسل “سيد الخواتم ”خواتم السُلطة” باستقطاب أكثر من 25 مليون مشاهد حول العالم في يومه الأول، ليسجل بذلك أعلى نسبة مشاهدة لعرض أول على خدمة أمازون برايم فيديو .. وتم إطلاق المسلسل الجديد بشكل حصري على خدمة برايم فيديو في أكثر من 240 دولة ومنطقة في مختلف أنحاء العالم.

وتعليقاً على النجاح الكبير الذي حققه العرض الأول للمسلسل الشهير، قالت جينيفر سالك، رئيسة استوديوهات أمازون: “تحظى مؤلفات الكاتب جون رونالد تولكين بشعبية واسعة عبر الأجيال، حيث يعتبره الكثيرون المصدر الحقيقي لهذا النوع من الروايات الخيالية، وهو ما يشكل مصدر فخر كبير لنا مع إطلاق هذا المسلسل المذهل. وأتوجه بالشكر للمؤسسة تولكين إستيت، وللمديرين الإبداعيين جي دي باين وباتريك مكاي والمنتجة المنفذة ليندسي ويبر، وللممثلين وفريق عمل المسلسل على جهودهم وقدراتهم الإبداعية منقطعة النظير. كما أشكر عشرات ملايين المشاهدين الذين يشاركوننا الشغف بعالم المسلسل الشيّق، والذين يشكلون المقياس الحقيقي لنجاحنا”.

ظهور نادر للفنانة بوسي وهزار حسن الرداد وعمرو يوسف

يعرض مسلسل سيد الخواتم: خواتم السُلطة عبر خدمة أمازون برايم فيديو على الشاشات لأول مرة الأساطير البطولية للعصر الثاني الملحمي من تاريخ ميدل إيرث للكاتب جيه.آر.آر. تولكين، والذي يحتل مركز الصدارة في هذه الدراما الرائعة المستلهمة من أحداث روايتي “الهوبيت” و “سيد الخواتم” والتي تدور أحداثها قبل آلاف السنين، والتي تعيد المشاهدين إلى حقبة تشكلت فيها القوى العظمى، وصعدت الممالك إلى المجد وسقطت في الخراب والفوضى.

ظهور نادر للفنانة بوسي وهزار حسن الرداد وعمرو يوسف

وتم اختبار الأبطال الاستثنائيين مع أمل معلق بخيوط رفيعة، وواحد من أسوأ الأشرار الذين خطّهم قلم الكاتب تولكين والذي هدد بظلام يسود العالم بأسره. يبدأ المسلسل في وقت يعمه سلام نسبي، مع مجموعة من الشخصيات المألوفة والجديدة على حد سواء، التي تواجه عودة ظهور الشر الذي كان يُخشى على ميدل إيرث منه منذ فترة طويلة. ومن أحلك أعماق جبال الضباب، إلى الغابات المهيبة في عاصمة القزم ليندون، ومملكة جزيرة نيمينور ذات المناظر الخلابة، إلى أبعد المناطق على الخارطة، ستنقل هذه الممالك والشخصيات إرث عريق بقي فترة طويلة بعد رحيل القوى العظمي والممالك.

ويتولى المديران الإبداعيان والمنتجان المنفذان جي دي باين وباتريك مكاي قيادة عمليات إنتاج المسلسل، وبالتعاون مع المنتجين المنفذين ليندسي ويبر، وكالوم جرين، وجيه إيه بايونا، وبيلين أتينزا، وجوستن دوبل، وجيسون كاهيل، وجينيفر هاتشيسن، وبروس ريتشموند، وشارون تال يجوادو، بالإضافة إلى المنتجين رون أميس وكريستوفر نيومان. ويتولى واين تشي ييب دور المخرج المنتج المنفذ المساعد بالتعاون مع جيه إيه بايونا وشارلوت براندستروم.

وتعد رواية سيد الخواتم من أشهر الأعمال الأدبية في العالم، حيث أحرزت جائزة أدب الخيال الدولية، وجائزة بروميثيوس هول أوف فيم، بالإضافة إلى حصولها على لقب كتاب عملاء أمازون المفضل خلال الألفية في عام 1999، والرواية الأكثر شعبية في بريطانيا على مر العصور بحسب استبيان “القراءة الكبرى” الذي أجرته شبكة بي بي سي في عام 2003. وُترجمت أجزاء الرواية إلى أكثر من 38 لغة مختلفة، وحققت مبيعات تزيد عن 150 مليون نسخة.

 

المنتج صلاح رمزي

نعود لأخبار الوسط الفني العربي حيث ما زال المنتج صلاح رمزي يعاني من أزمة صحية شديدة، إذ يتواجد حاليا في أحد مستشفيات السادس من أكتوبر، وتطورت الأمور وأصبحت حالته حرجة، ودخل في غيبوبة.

وسبق وطلب الفنان شريف رمزي من جمهوره الدعاء لشقيقه بالشفاء العاجل، وكتب رمزي: أرجو من أي حد متواجد في السعودية لأداء عمرة أو ذاهب قريبًا، أنّ يتكرم بأداء عمرة لأخي صلاح رمزي بنية الشفاء والمغفرة بإذن الله تعالى، جعلها الله في ميزان حسناتكم .

وكان المنتج صلاح رمزي قد أصيب بوعكة صحية مفاجئة، مطلع شهر أغسطس الجاري، ومازال داخل غرفة العناية المركزة، حيث أنّ حالته حرجة للغاية، لأنه فقد النطق والحركة، وهو في غيبوبة حاليًا.