صابرين تجسد دور مديرة مدرسة في مسلسل “أعمل إيه”

أكدت الفنانة صابرين في تصريحات لـ”أخبار الآن” أنها تجسد ضمن أحداث مسلسل “أعمل إيه” بطولة الفنان خالد الصاوى، شخصية مديرة مدرسة.

يتكون العمل من 45 حلقة، ومن المقرر عرضه على شاشة دي إم سي التي طرحت مؤخرا البرومو الرسمي للعمل، والذي كشف عن مناقشة عدد من القضايا الاجتماعية المتعلقة بالأسرة، ومن المقرر الإعلان عن موعد انطلاق عرض العمل خلال الأيام المقبلة.

مسلسل “أعمل إيه” تأليف محمد الحناوي وإخراج أحمد عبد الحميد وإنتاج شركة سينرجي ويشارك في بطولته دنيا المصري، محمد مهران، صبري عبد المنعم، مفيد عاشور، أيمن عزب وعدد آخر من الفنانين، ومقرر عرضه قريباًَ، ويجسد خالد الصاوي شخصية رب أسرة متزوج من صابرين، ويقدم العمل موضوعات اجتماعية تشغل الأسر مع طرح تساؤلات وترك مساحة للجمهور للتفكير فيها وغيرها.

وكان آخر أعمال صابرين مسلسل “الحلم” الذى تم عرضه قبل شهر رمضان الماضي، وهو تأليف محمد رجاء، وإخراج حسني صالح، وشارك في بطولته أحمد عبد العزيز، محمد رياض، صلاح عبد الله، أنوشكا، رانيا فريد شوقي، كمال أبو رية، مي كساب، نهال عنبر، سميرة عبد العزيز، مدحت تيخة، عمر زهران، محمود الجابرى، شريف خير الله، ياسمين جمال، وعدد آخر من الفنانين الشباب.