إطلالة جديدة لروبي

تعاقدت الفنانة روبي على مسلسل جديد يحمل إسم “حضرة العمدة” من تأليف الكاتب الكبير إبراهيم عيسى وإنتاج ريمون مقار ومحمد محمود عبد العزيز ولم يتم حتى الان الإعلان عن مخرج العمل المقرر عرضه في موسم رمضان المقبل.

آخر نشاطات روبي، إنها قد أحيت حفلاً غنائيًا ضمن حفلات الصيف في العلمين الجديدة، وظهرت من خلاله بإطلالة مختلفة، وقدمت من خلاله عددا كبيرا من أغانيها التي تفاعل معها كل الحاضرين ومنها “نمت ننا” وحتة تانية” و”ليه بيداري” و”قلبى بلاسيتك” .

في حين بدأت الفنانة روبي والفنان كريم محمود عبد العزيز تصوير فيلم “شلبي” للمخرج بيتر ميمي وتأليف مصطفى حمدي، والذى يشارك في بطولته بيومي فؤاد، محمد محمود، حاتم صلاح، سليمان عيد وعدد آخر من الفنانين، وتدور أحداثه في اطار كوميدي اجتماعي، مع وجود قصة حب تجمع كريم محمود عبد العزيز وروبي.

“شلبي” يجمع كريم محمود عبد العزيز والمخرج بيتر ميمى للمرة الثالثة بعدما قدما فيلم “موسى” العام الماضي، وشارك في بطولته إياد نصار، أسماء أبو اليزيد، سارة الشامي، و “من أجل زيكو” الذى شارك في بطولته منة شلبي، محمد محمود، ومحمود حافظ، وضيوف الشرف شيكو وإسعاد يونس، وتأليف مصطفى حمدي وإخراج بيتر ميمي.