شاهدة تروي تفاصيل صادمة عن آر كيلي

  • الفتاة البالغة الآن 37 عاما استدعيت كشاهد ادعاء
  • قالت إنه كان يعدها دائما بمستقبل موسيقي جيد

تسببت شهادة سيدة اتهمت المغني الأمريكي آر كيلي، باستغلالها جنسيا عندما كانت طفلة، بصدمة للحضور، خلال محاكمة المغني الشهير، الذي سبق وأن توبع في قضية “استغلال أطفال في مواد إباحية” سنة 2008.

وقالت جين (اسم مستعار) إن كيلي بدأ بإقامة علاقة جنسية معها عندما كانت في الخامسة عشرة، بينما كان هو في الثلاثينيات من عمره واستمر في فعل ذلك “مئات المرات” على حد وصفها، قبل أن تبلغ 18 عاما.

الفتاة البالغة الآن 37 عاما، استدعيت كشاهد ادعاء في محاكمة كيلي الفيدرالية بشأن المواد الإباحية المستغلة للأطفال وتهم عرقلة العدالة.

هذا ويُحاكم كيلي المعروف بكتباته للأغاني وتأليفه للموسيقى وإنتاجها، واسمه الحقيق، روبرت سيلفستر كيلي، جنبا إلى جنب مع مدير أعماله السابق، ديريل ماكدافيد، وشريكه جون براون، وكلاهما متهم بالتآمر مع كيلي لترهيب ورشوة الشهود والتستر على الأدلة في محاكمته الجنائية لعام 2008، والتي تضمنت تسجيل فيديو له يقول فيه إنه يعتدي جنسيًا على قاصر.

 

اغتصبها مئات المرات وهي قاصر.. شهادة صادمة ضد آر كيلي

آر كيلي خلال إحدى جلسات المحاكمة. (غيتي)

 

جين كشفت أنها كانت الطفلة التي ظهرت في مقطع الفيديو مع كيلي، بينما لم تدل بشهادتها في محاكمة عام 2008.

وفي ذلك الوقت، نفى والداها مرارا أنها الفتاة التي شوهدت في التسجيل، لذلك تمت تبرئة كيلي، بينما نفى هو ارتكاب أي مخالفات.

وأثناء استجوابها من قبل النيابة، قالت إنها أقامت علاقة معه لأنها تعرضت للترهيب من قبله.

وبحسب روايتها، التقت جين، كيلي، لأول مرة عندما كان عمرها بين 12 و 13 عاما في حفل موسيقي، دعتها إليه قريبة كانت على علاقة مع المغني.

وقالت: “لقد كان نجما” ثم تابعت “كنت متحمسة لمقابلته، كنت أعرف من هو كفنان، وكنت أطمح أن أدخل عالم الموسيقى”.

وخلال شهادتها، قالت إنه كان يعدها دائما بمستقبل موسيقي جيد.

وأضافت: “بعد كل عرض، كان يخبرني كم قمت بعمل رائع” ثم تابعت “كان من الرائع أن أسمع ذلك، من شخص ناجح” وفق ما نقلته عنها شبكة أخبار “إإن ن بي سي نيوز” الأمريكية.

ثم كشفت أنه، وبعد فترة وجيزة، بدأت في رؤيته أكثر في الأستوديو الخاص به مع قريبتها، التي أخبرتها أن عليها أن تطلب منه أن يكون “الأب الروحي” لها، إذا أرادت أن تتقدم في مسيرتها الموسيقية.

قالت جين، التي كانت في الرابعة عشرة من عمرها في ذلك الوقت، إن العلاقة تحولت بعد ذلك إلى علاقة جنسية في غضون أسابيع من ذلك اليوم”.

وأوضحت إن والداها لم يسألا عن العلاقة لأنهما كان يعتقدان أنها وكيلي كانا يجلسان بالبيت مع بعضهما لتأليف الموسيقى.