تصدر عدد من الأخبار الفنية تريندات جوجل خلال الساعات الماضية منها كشف المطربة شاهيناز عن تعرضها لوعكة صحية، نُقلت على أثرها إلى أحد المستشفيات، حيث نشرت عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاحتماعي فيس بوك صورة لها وهى ترقد بالمستشفى، وعلقت عليها قائلة:”:دعواتكم بالشفا اللهم أنت الشافي المعافي لا شفاء إلا شفائك”.

صور هاني سلامة وتعرض شاهيناز وهشام المليجي لوعكة صحية تتصدر أخبار الفن

وتعرض الفنان هشام المليجي لوعكة صحية خطيرة بسبب تناوله سندويتش تونة، معلنًا عن ذلك من خلال حسابه الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وكتب المليجي: اللي حصلي إني نزلت مستعجل من البيت عشان كنت مسافر مع الأصدقاء فعديت اشتريت سندويتش تونة من محطة بنزين فى الطريق، بعدها بساعات تعبت جدا وحسيت بإعياء شديد وأغمي عليا والحمد لله إني كنت مع صحابي ولما فوقوني قعدت أرجع حوالي 4 ساعات .

 

كما نشر الفنان هاني سلامة، صورا له عبر حسابه الشخصي على “إنستجرام” على أحد شواطئ المدن الساحلية مرتديًا نظارات شمسية وملابس صيفية، فيما لم يعلق على الصورة سوى بإيموجى.

من ناحية أخرى يقيم مهرجان الفحيص بالأردن يوم 12 أغسطس ندوة خاصة عن الدراما العربية ضمن فعاليات البرنامج الثقافي .

مهرجان الفحيص يشارك فيه من مصر الدكتور مدحت العدل والفنانة الهام شاهين والفنانة اللبنانية تقلا شمعون كما يشهد المهرجان عدد من الحفلات الفنية التى يشارك فيها عدد من النجوم العرب منهم جورج ووسوف و راغب علامة ومحمد عساف وديانا كرازون  ومروة ناجى وملحم زين وغيرهم.