حلا شيحة تكذب أخبار طلاقها.. وشيرين تشكو والد زوجها

  • تردد مؤخرا عن تعرض الزعيم عادل امام لأزمة صحية
  • اعلن الإعلامى أسامة منير، إصابته بفيروس كورونا
  • الفنان أحمد شاكر فقد أعلن عن نجاته وأسرته من حريق التهم العمارة التي يسكن في إحدى شققها
  • ما زالت أزمة المطربة شرين وحسام حبيب قائمة
  • أثارت الفنانة حلا شيحة الجدل بشأن طلاقها عن زوجها معز مسعود خلال الساعات الماضية

 

عادل امام

شهد الوسط الفني خلال الساعات الماضية عدد من الاحداث والأزمات نبدأها بما تردد مؤخرا عن تعرض الزعيم عادل امام لأزمة صحية بعد غيابه عن حضور حفل زفاف ابنة شقيقه المنتج عصام امام، وتواصلنا مع عصام إمام الذي أكد أن الزعيم لم يعان من أي مشاكل صحية ويتمتع بصحة جيدة، ولكن عدم حضوره حفل زفاف ابنتى جاء خوفًا عليه من تعرضه لفيروس كورونا بعد انتشاره مرة أخرى خصوصًا أن قاعة الزفاف كانت مغلقة.

وشارك عدد كبير من نجوم الفن والمشاهير المنتج عصام إمام شقيق الزعيم في الاحتفال بزفاف كريمته “فرح”، على رجل الأعمال محمود عبد النبي،وذلك داخل أحد الفنادق بالقاهرة الجديدة.

وكان ضمن الحضور من نجوم الفن يسرا، المخرج رامي إمام، لبلبة، هاني رمزي، فيفي عبده، أشرف زكى، حمو بيكا ومصمم فستان زفاف العروس هاني البحيري، وأحيت أولى فقرات الحفل الراقصة الاستعراضية دينا.

أسامة منير

وبالحديث عن زيادة أعداد المصابين من فيروس كورونا اعلن الإعلامى أسامة منير، إصابته بفيروس كورونا، من خلال صفحته الرسمية على” فيسبوك”، وذلك بعد إلغاء حلقة برنامجه الإذاعي الشهير، واعتذر أسامة لجمهوره ومتابعيه، عن تقديمه حلقة برنامجه “أنا والنجوم وهواك”، المذاع عبر إذاعة نجوم إف أم، حيث كتب منير: “اعتذر جدا عن حلقة النهاردة لظروف مرضية.. كورونا.. دعواتكم”.

وتعد هذه المرة هي الرابعة الذى يصاب فيها أسامة منير بفيروس كورونا، إذ أعلن إصابته ثلاث مرات من قبل، خلال الأشهر الماضية، واكتفى بطلب الدعاء من جمهوره فقط، وخضوعه للعزل المنزلي، وتلقي بروتوكولا لعلاج الموضوع من قبل وزارة الصحة المصرية.

طلاق حلا شيحة والحالة الصحية للزعيم وقضايا شيرين.. أحداث الوسط الفني في 24 ساعة

 

أحمد شاكر

أما الفنان أحمد شاكر فقد أعلن عن نجاته وأسرته من حريق التهم العمارة التي يسكن في إحدى شققها، عبر حسابه الرسمي على «فيسبوك»، وقال شاكر إن الحريق كان في الدور العلوي، ولا توجد أي إصابات، والشرطة استطاعت أن تسيطر على الحريق في أقل من نصف ساعة.

ونصح شاكر الجمهور بتوخي الحذر من تشغيل التكييفات لفترات طويلة، وبخاصة في ظل ارتفاع درجة الحرارة، ووجَّه الشكر لكل من سانده في هذا الوقت الحرج، حيث كتب عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: «الحمد لله رب العالمين على لطفه وستره وفضله، عدت مرة أخرى أنا وأسرتي للعمارة التي أسكن بها بعد هذا الحريق المروع ومعاناة النزول سريعا في هذا الرعب والبيات خارج المنزل ليومين».

 

شرين وحسام

وما زالت أزمة المطربة شرين وحسام حبيب قائمة حيث تقدمت ببلاغ للنائب العام المستشار حماده الصاوي، ضدحسين حبيب والد طليقها الفنان حسام حبيب، بتهمة السب والقذف والتشهير بها.

وكتب والد حسام حبيب، منشورا عبر صفحته الرسمية على فيسبوك، بعد مداخلة شيرين عبد الوهاب مع الإعلامية لميس الحديدي، حيث جاء في البلاغ، أن المشكو في حقه سبّ الشاكية بألفاظ خارجة، يُعاقب عليها القانون ومن شأنها الإساءة إلى سمعة الشاكية وتحقيرها لدى ذويها.

حلا شيحة

وأثارت الفنانة حلا شيحة الجدل بشأن طلاقها عن زوجها معز مسعود خلال الساعات الماضية، عبر حسابها الرسمي بتطبيق« إنستجرام » قائلة: «لكل المتابعين والمحبين على صفحتي وفي الوطن العربي، حابة أقولكم مفيش أي خبر اتكتب عن معز وعني يخص الطلاق صحيح، وكلامي في البوست اللي فات كان كلام عام ولم أقصد به حد معين أبدا، معز بعيد عن الكلام ده تماماً ،بالعكس، هو سبب كبير لحاجات جميلة في حياتي وحياة أولادي، ومشفتش كتير زي أخلاقه واحترامه، وعيب الكلام اللي بيتقال على صفحات السوشيال ميديا، كله مش صح أبداً».