أحمد فلوكس وشيرين عبد الوهاب يتصدران مواقع التواصل الاجتماعي

  • الفنان أحمد فلوكس يعلن توبته على فايسبوك
  • شيرين تعتذر لأسرة الموسيقار الراحل حسن أبو السعود بعد تنمرها عليه

 شهدت الساحة الفنية عددا من الأحداث التي تصدرت صفحات التواصل الإجتماعي ومحركات البحث، حيث أعلن الفنان أحمد فلوكس التوبة إلى الله توبة نصوحة، راجيا المولى عز وجل أن يقبلها منه، متعهدا ببذل قصارى جهده كي يكونعلى الصراط المستقيم.

 وطالب أحمد فلوكس في منشور عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام، كل من أساء له يوما ما أن يسامحه ويغفر له، خاصة أنه قرر مسامحة كل الناس؛ لأنه لا يريد شيئاً من أحد، بحسب قوله.

توبة أحمد فلوكس وشيرين عبد الوهاب تعتذر لأسرة حسن أبو السعود أبرز أحداث الفن

صورة

وتوجه الفنان بالدعاء إلى الله، لكل من عرفهم في حياته، أن ينير الله قلوبهم كما أنار المولى له طريقه وأن يهديهم، وأكد أنه يدعو الله أن يثبته قائلا: “دعواتكم أن يثبتني الله وبادعيلكم من قلبي، يا رب يغفر ليويغفر لكم، تحياتي للجميع ودعواتكم”.

ويذكر أن أحمد فلوكس قد أثار الجدل مرات كثيرة علي مواقع التواصل الاجتماعي بسبب خلافاته مع زوجته السابقة وتأكيده على وجود سحر وأعمال تطارده وهي سبب حالته المزاجية المتقلبة.

حلا شيحة

أما فيما يخص الفنانة المعتزلة حلا شيحة فهى تظهر من وقت لآخر على صفحتها وتشارك جمهورها ومتابعيها مجموعة صور تجمعها بأولادها و صديقاتها عبر حسابها على إنستجرام.

وكتبت حلا شيحة، قائلة “لحظات في حياتنا بتعدي مع ناس بنقابلهم مرة في العمر و لحظات مع اولادنا بنحس بيها بفرحة و حب و أمل و لحظات مع نفسنا بنتأمل فيها حياتنا كل ايامنا لحظات”.

وأضافت “علشان كدة مفيش حاجة تستاهل الزعل و التفكير الزيادة و اجمل حاجة ان الواحد لما يتعب أو يحس إنه تايه أو متلخبط لازم يبقي متأكد ان مشاعره بتقوله حاجات محتاج يعرفها او يفهمها او يفهمنفسه اكتر و نتعلم و مش عيب نقول غلطنا و مش عيب نصلح أخطاءنا بس اهم حاجة منكملش و نعاندنفسنا و نعاقب نفسنا و نحكم علي نفسنا بالفشل، الفشل اننا نسيب نفسنا جوا نفس المشاكل و نستسلم”.

شيرين تعتذر

 وعلى صعيد الغناء أعلنت الفنانة شيرين عبد الوهاب اعتذارها لأسرة الموسيقار الراحل حسن أبو السعود بعد تنمرها عليه وقولها أنها أصبحت شكله، وقالت شيرين أنها تكن كل الاحترام والتقدير للموسيقار الراحلحسن أبو السعود، وأنه خطأ غير مقصود تماما، وأنها تكن كل الاحترام والتقدير لأسرته الكريمة، وأن كل ماذكر مع الإعلامية لميس الحديدي بشأن حسام حبيب هي حقائق ووقائع سوف تثبت الأيام صدق ما قيل

وفي نفس السياق تقبلت أسرة الموسيقار الراحل حسن أبو السعود اعتذار شيرين وأكدت رنا أبو السعود فيتصريحات صحفية أن شيرين بمثابة اخت لها ومن المستحيل عدم احتوائها وهي مضغوطة.

وبمناسبة الراحل حسن أبو السعود يبدو أن الأحداث دفعت الفنان الفنان سامو زين للكشف عن تنازل منالموسيقار حسن أبوالسعود له عن أغنيتين قبل وفاته، وذلك ما وضحه سامو زين عبر حسابه بموقع “فيسبوك”.

حيث كتب: “بعد هذا الوقت الطويل لأول مرة أصرح بأنه كان لي الشرف بأن أحصل على آخر تنازلينللموسيقار الكبير حسن أبوالسعود، الله يرحمه، وبعدها بأيام قد وافته المنية، ولقد قررت أن أبدأ إجراءاتتجهيز الأغاني؛ لطرحها للجمهور الكريم؛ تكريمًا وإحياءً لذكرى الراحل، وإن شاء الله أستطيع أن أقدمهابالشكل الذي يليق بذكرى الموسيقار الراحل الكبير”.

أما النجم حميد الشاعري فقد تعرض مؤخرا لأزمة صحية ألزمته الفراش الأمر الذي اعتقد البعض انه مصاببفيروس كورونا وهو مانفاه مؤكدا انه مجرد دور برد شديد.

كما طمأن الفنان حمدي الوزير جمهوره بعد خروجه من المستشفي وإجراءه عملية دقيقه في شرايين القلب،وأكد أنه حاليا في فترة نقاهة وراحة.