شيرين عبد الوهاب تتحدث عن معاناتها من طليقها حسام حبيب

  • قالت شيرين: “تأذيت من نفسي أني طلعت أغني وشكلي كده”
  • حبيب ظل يتهمها أنه بسبب تصريحاتها أصبحت الناس تتهمه بسرقه أمواله

خلال مكالمة تليفونية بين النجمة شيرين عبد الوهاب والإعلامية لميس الحديدي في برنامجها “كلمة أخيرة” فجرت شيرين عبد الوهاب منصات التواصل الإجتماعي بتصريحاتها وتحولت إلي تريند في دقائق لانها تحدثت لأول مرة بكل صراحة عن مشكلاتها مع زوجها الفنان حسام حبيب.

وقد كشفت الفنانة شريين عبد الوهاب أن طليقها الفنان حسام حبيب “تسبب في الأذى لها بعدما ظل يستفزها حتى قامت بحلق رأسها وأنها أصرت فيما بعد على تقديم حفل وهي حليقة الرأس حتى لا تتعرض بناتها لعقدة”.

تابعت خلال مداخلة هاتفية في برنامج “كلمة أخيرة” الذي تقدمه الاعلامية لميس الحديدي على شاشة “ON”: تأذيت من نفسي أني طلعت أغني وشكلي كده بس أنا قوية وبتحمل ومكنش فيه حاجة ممكن أعملها عشان بناتي”.

وواصلت: “لما رجعنا بعد الطلاق البائن نقض عهده وعاد لممارساته مرة أخرى وبدأوا البنات يشوفوا نفس الخناقات ونفس التصرفات وكان يتدخل في كل شيء وكل صغيرة وكبيرة لأنه إنسان فاضي معندوش شغل”.

أكملت: “كرهني في عيشتي وبناتي .. وقت حلاقتي لشعري هو السبب فيها جالي في فندق الفورسيزون وقتها وأتخانق معايا وصالحني وقلتله إمشي دلوقتي لحد ما أهدى لكنه أصر على البقاء وقلي إنزلي معايا دلوقتي للمأذون عشان نطلق وقلتله يعني أنا شيرين عبد الوهاب أبقى نازلة في أوتيل أنزل بقميص نوم عشان أتطلق.. طيب ماتروح ياعين أمك تجيب الماذون في الأوتيل أو تقف زي الرجالة وتقلي إنتي طالق وتمشي لكنه رفض وظل يستفزني لحد ماحلقت شعري بالماكينة”.

أبرز تصريح لشيرين بعد طلاقها من حسام حبيب.. "تسبب لي بالأذى"

شيرين مع حسام حبيب في وقت سابق

واستطردت: “وبعد ما رجع لي شفت المر تاني معاه وكنا بعد الطلاق وفي إطار المحاولة للرجوع فتحنا شركة مساهمة مصرية ويرأس مجلس الادارة بها حتى تنتج الأعمال لكن مافيش فايدة”.

وكشفت شيرين أن حبيب ظل يتهمها بأنه بسبب تصريحاتها أصبحت الناس تتهمه بسرقه أموالها ورفع السلاح عليه قائلة: “فضل يتهمني لحد ما اقترح صديق مقرب لي أن تطرح تلك الأسئلة عبر إنستجرام وأن يتم الإجابة عليها عملتها عشان أبرأه لأني ست بنت أصول عشان يتجوز تاني.. وساعتها قال لي يابنت الأصول رفعتي راسي وراس أهلي”.

وحول نفيها عبر أحد الاسئلة على إنستجرام حول إستغلاله ماديا لها قالت: “ده صحيح كنت باقوله خد فلوس إنت بتساعدني كان يرفض لكن في المقابل كنت متولية مصروفات أهله ووالدته عبر شيكات دورية تذهب إليها كعائد لشهادة تم تخصيصها لمدة ثلاث سنوات على أن يتم توجيه العوائد لأسرته حتى الشقة التي يقميون بها الآن دفعت فلوسها لحد آخر السنة… وبالفعل حسام ماخدش فلوس بإيده لكن كنت بدفع لأمه عشان مش هتعرف تعيش ومش شغال”.

وجددت الحديدي السؤال: “إنتي بتحبيه ولالا؟”، لتجيب ساخرة: “حبته عقربه ما تقوم منه أنا في حياتي لم أتعرض للأذى من أي شخص مثلما تعرضت لذلك معه.. ده إنسان قلبه إسود وفاضي وبيغتاب كل الناس ولو كنتي إنتي يا لميس صاحبتي كان اتهمك أنك بتحاولي تفرقي بيني وبينه”.