أسبوع عيد الأضحى يشهد إثارة للجدل من النجمات المصريات

  • عايدة رياض تحتفل بالأضحية في عيد الأضحى
  • سمية الخشاب تتحول لمدرسة على “الفيسبوك”
  • نرمين الفقي تثير الجدل حول ارتباطها بأحد رجال الأعمال

مازال أسبوع إجازة عيد الأضحي المبارك يشهد العديد من المفاجآت علي الساحة الفنية أهمها الجدل الذي أثاره بعض المغردين حول احتفال الفنانة عايدة رياض بالأضحية وهو ما تحول لحالة من الانتقادات بسبب قرارها بالاحتفال بعيد الأضحى وهي مسيحية.

حيث تحدثت الفنانة عايدة رياض عن طقوسها في عيد الأضحى، وكيفية احتفالها مع أصدقائها المسلمين، مؤكدة أنه لا يوجد فرق بين المسيحي والمسلم في مصر.

وعلقت عايدة رياض، عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام” قائلة: مسيحية وباحتفل بعيد الأضحى، أنا مش شايفة أن الموضوع كان مستاهل كل الضجة دي إطلاقًا.. كوني مسيحية وباشارك في الاضاحي وباكل فتة وبنعيش أجواء العيد مع بعض دي حاجة مش بتقلل مني أول حتى بتثير الجدل بالعكس ده شيء محمود جدا.

على صعيد آخر قررت الفنانة سمية الخشاب تحويل حسابها على موقع التواصل الاجتماعي إلى مراجعات يومية لطلاب الثانوية العامة، حيث تشجعهم يوميا وتعطي لهم بعض النصائح، الأمر الذى دفع عدد كبير من الطلاب للتفاعل معها.

وتحرص الفنانة سمية الخشاب بعد كل امتحان علي الاطمئنان عليهم وتسألهم اذا كان الامتحان سهلا أم صعبا، وهو الأمر الذي دفع البعض للدهشة وهناك من اتهم سمية بمحاولة صناعة تريند من نوع مختلف.

نجمات أثرن الجدل في أسبوع إجازة عيد الأضحى

الفنانة نرمين الفقي أثارت الجدل حول ارتباطها بأحد رجال الأعمال ( مواقع التواصل الاجتماعي)

وفي نفس الأسبوع قررت الفنانة نرمين الفقي الرد بنفسها علي شائعة ارتباطها برجل الأعمال أحمد أبو هشيمة حيث أكدت نرمين الفقي عبر صفحات التواصل الاجتماعي أن أخبار خطبتها من أحد رجال الأعمال شائعة لا أساس لها من الصحة وأضافت أنها في حالة ارتباطها سوف تعلن ذلك أمام الجميع دون خجل.

يذكر أن أبو هشيمة تزوج من قبل الفنانة هيفاء وهبي وبعدها الفنانة ياسمين صبري ودائما ما تدور حوله الشائعات لتواجده بشكل مستمر في الحفلات الفنية والاجتماعية بصحبة مجموعة من النجمات.