أحمد زاهر يوضح لـ”أخبار الآن” أسباب عدم حصول فيلمه على إيرادات 

  • أحمد زاهر لـ”أخبار الآن”.. “أنا مسؤول عن دوري فقط والإيرادات بتاعت ربنا”
  • أحمد زاهر لـ”أخبار الآن”.. “تم طرح الفيلم في فترة امتحانات اخر العام وهذا سبب عدم حصوله على إيرادات”
  • أحمد زاهر لـ”أخبار الآن”.. “في أفلام ماجبتش إيرادات في شباك التذاكر لكن حققت نجاح كبير لما اتعرضت في القنوات والمنصات”

شارك فيلم “فارس“، الذي يعد أول بطولة مطلقة للفنان أحمد زاهر في الموسم السينمائي لعيد الفطر وسط، عدد قليل من الأفلام هما، “واحد تاني” للنجم أحمد حلمي، “العنكبوت” للنجمين أحمد السقا ومنى زكي، “زومبي” للفنان علي ربيع، وبرغم ذلك لم يحقق الفيلم الإيرادات المرجوة منه وتذيل قائمة شباك التذاكر محققا إيرادات لم تتجاوز المليون جنية منذ طرحه.

صرح الفنان أحمد زاهر لـ”أخبار الأن”، أنه غير مسؤول عن إيرادات شباك التذاكر، لكنه مسؤول فقط عن دوره، واستكمل قائلا: “الإيرادات دي بتاعت ربنا”.

كما أكد “زاهر” أن توقيت عرض الفيلم جاء عقب العيد مباشرة، مع بداية موسم امتحانات أخر العام الدراسي، وهذا ما ساعد على خسارة الفيلم في شباك التذاكر، واستطرد قائلا: “اتمنى أن يحقق الفيلم مزيد من الإيرادات عقب انتهاء موسم الامتحانات”.

واختتم الفنان أحمد زاهر تصريحاته لـ”أخبار الآن”، بأن عدم تحقيق إيرادات في شباك التذاكر لا تعني فشل الفيلم، لأن هناك أفلام لما تحقق إيرادات وقت عرضها سينمائيا، لكنها حققت نجاحا كبيرا فور عرضها على القنوات والمنصات.

يذكر أن فيلم “فارس”، تدور أحداثه بين الأكشن والدراما، حول شخصية فارس التي يجسدها الفنان أحمد زاهر، وهو شاب بسيط من منطقة شعبية لديه خلفية رياضية، لكن تضطره الظروف لمواجهة بطش رجل الأعمال رشيد السويفي الذي يقوم بدوره النجم حسين فهمى.

“فارس” من بطولة أحمد زاهر، حسين فهمي، إيمان العاصي، نهال عنبر، منة فضالي، صلاح عبد الله، أحمد صفوت، ملك أحمد زاهر، دارين حداد، رنا رئيس، ومن تأليف حسام موسى، وإخراج رؤوف عبد العزيز.