شاهد يعترف أمام المحكمة بعلاقة بين طليقة جوني ديب وإيلون ماسك

لا تزال قضية النجم العالمي جوني ديب وطليقته آمبر هيرد  تشغل الرأي العام والصحافة نتيجة الحقائق والأسرار التي يتم الكشف عنها في المحاكمة.

وخلال تصريحات أحد شهود االقضية، كشف صديق آمبر  هيرد سرّا خطيرا عن الأخيرة لن يكون في صالحها عند اصدار الحكم النهائي، كما أن هذا السرّ صدم الجمهور بشكل كبير

واعترف صديق النجمة العالمية  بان الأخيرة قامت بخيانة جوني ديب مع إيلون ماسك و قال” جوشوا درو” وهو مساعد سابق  للفنان جوني ديب  انه سمع  أن آمبر هيرد تواعد  إيلون ماسك بينما لا تزال متزوجة بشكل قانوني وقال خلال حديث له في المحكمة أن ماسك رجلاً نبيلاً .

ماسك

جوشوا درو – مساعد جوني ديب السابق

وكان قد أدلى طبيب نفسي بشهادته في المحكمة لأشهر قضية طلاق على الساحة حاليا وكشف أن آمبر هيرد واعدت “إيلون ماسك” في عام 2016.

ووفقا لصحيفة “إنسايدر” واعدت آمبر هيرد، إيلون ماسك، بعد رؤيته في “ميت بال 2016″، بعد أسابيع فقط من انفصالها عن زوجها جوني ديب، لكن قلبها لم يكن على علاقة، كما أدلى طبيب نفسي بشهادته في المحكمة  .

ولكن هيرد أخذت هذا الاعتراف بتهمة التشهير، خاصة بعد إدعائه أنها أفسدت سمعته وحياته المهنية من خلال التلميح إلى أنها كانت ضحية للعنف المنزلي في مقال رأي نشرته صحيفة واشنطن بوست عام 2018.

ولكن تقاتل هيرد في الدعوى القضائية، من أجل تغيير مسارها لصالحها، وادعت أن ديب اعتدى عليها جسديًا في أكثر من مرة قبل وأثناء زواجهما.

 وبدأت أزمة جوني ديب عندما خسر معركته القانونية مع زوجته السابقة أمبر هيرد (ارتبط بها من عام 2015 إلى 2017)، وقد اتهمته بالإساءة إليها وضربها حيث نشرت هيرد عام 2020 مقالا في صحيفة “الصن” البريطانية قالت فيه إنه كان يسيء معاملتها.

وقرر ديب مقاضاة هيرد بسبب مقالها الذي أثار ضجة واسعة، متهما إياها بالتشهير، وهي القضية التي تدور في محاكم كاليفورنيا الآن.

وخسرت الفنانة العالمية تعاطف المشاهير والشارع معها، في المقابل كسب جوني ديب التعاطف الكبير خلال هذه المحاكمة وبدا الأكثر ثقة في نفسه