“بي تي أس” تفوز بجوائز بيلبورد مجددا

  • تم ترشيح الفرقة لما مجموعه 7 جوائز في 6 فئات
  • أحرزت الفرقة بجائزة الفنان الأول من حيث مبيعات الأغاني

فازت فرقة الكي-بوب الكورية “بي تي أس” بثلاث جوائز في حفل توزيع جوائز “بيلبورد” الموسيقية لعام 2022، وهي واحدة من أكبر ثلاث جوائز لموسيقى البوب في الولايات المتحدة.

وصرحت مجلة الموسيقى الأمريكية الشهيرة يوم الأحد (بتوقيت الولايات المتحدة) أن الفرقة فازت بجائزة أفضل ثنائي أو مجموعة وجائزة الأغنية الأكثر مبيعا للأغاني عن أغنيتها الناجحة “باتر” (Butter) لعام 2021، جائزة الفنان الأول في مبيعات الأغاني وهو العام السادس على التوالي الذي تفوز الفرقة فيه بجائزة واحدة على الأقل.

وتم ترشيح الفرقة لما مجموعه 7 جوائز في 6 فئات بأغنيتيها بما في ذلك “إذن للرقص” (Permission to Dance)، اللتي تم ترشيحها لجائزة الأغنية الأكثر مبيعا أيضا.

وفي فئة أفضل ثنائي أو مجموعة، فازت الفرقة بالمركز الأول متفوقة على العديد من المنافسين الأقوياء، وهي المرة الثالثة التي تفوز فيها الفرقة بتلك الفئة بعد عامي 2019 و2021.

3 جوائز "بيلبورد" من نصيب فرقة "بي تي أس" الموسيقية للعام السادس على التوالي

فرقة بي تي أس في حفل موسيقى جوائز بيلبورد لسنة 2019 (غيتي)

كما أحرزت الفرقة بجائزة الفنان الأول من حيث مبيعات الأغاني للعام الثاني على التوالي، متغلبة على عدد من النجوم العالميين.ولم يحضر أعضاء الفرقة الحفل لازدحام جدول أعمالهم بسبب الألبوم الجديد المقرر صدوره في الشهر المقبل.

وتعد جوائز “بيلبورد” إحدى أكبر الجوائز الموسيقية في الولايات المتحدة، إلى جانب جوائز الموسيقى الأمريكي وجوائز “غرامي”. ويتم اختيار الفائزين بناء على قوائم مجلة “بيلبورد” الموسيقية.

وتم اختيار جوائز هذا العام بناء على القوائم المؤرخة بين 10 أبريل من العام الماضي إلى 26 مارس من هذا العام.

وفي العام الماضي، تم ترشيح الفرقة في 4 فئات للجوائز وفازت بها جميعا.