فاندام يرد على منتقدي محمد أنور

  • بعد انتهاء الحلقة تعرض محمد أنور لانتقادات واسعة
  • شارك أنور مع متابعيه الرسالة الموجهة له من جان كلود فاندام

شارك الفنان محمد أنور في حلقة من حلقات برنامج المقالب “رامز موڨي ستار“، الذي يقدمه رامز جلال مع نجم الأكشن فاندام، وبعد انتهاء الحلقة تعرض محمد أنور لانتقادات واسعة بسبب ترحيبه المبالغ به، بالممثل فاندام.

الفنان المصري خانه التعبير في بعض الجمل التي أُخذت عليه، حيث قال لفاندام: “أنت ماتعرفش أنا بمثل قدام مين في مصر”. مضيفًا: “هوطي أبوس رجلك من الفرحة”.

بعد انتهاء الحلقة اتهمه البعض بالإساءة للفن المصري

ومن الواضح أن هذه الانتقادات وصلت للممثل الأمريكي بلجيكي الأصل فاندام، فكتب منشور يدافع فيه عن محمد أنور، بدأه: “أخي الصغير محمد أنور”.

واستكمل بعد ذلك بأنه سعيد بالمشاركة مع رامز جلال في تجربة برنامج المقالب “رامز موڨي ستار”، كما عبر عن امتنانه لظهوره مع الممثل المصري محمد أنور، الذي أظهر أخلاقيات وقلب طيب طوال تعاونهما سويا- حسب المنشور.

وأوضح فاندام أنه “لا يوجد فرق بينهما وهما أخوة” ووصفه بأنه “جنتل مان” حقيقي وشخص ذو قلب طيب، وأنه يتطلع لتكرار التجربة ولقاء النجوم المصريين مرة أخرى.

بعدها شارك محمد أنور مع متابعيه الرسالة الموجهة له من جان كلود فاندام، وذلك من خلال حسابه الرسمي على “إنستجرام”.

 

 

وعلق محمد أنور على الرسالة قائلا: “شكرا جدا على كلام حضرتك، وإنك وضحت قصدي، وان الكلام كان عفوي ومقصدش بيه أي حاجه غير إني أعبر عن حبي ليك من طفولتي، وكنت بحاول أجمع كل الإنجليزي اللي اتعلمته من صغري عشان أعبرلك عن حبي ده، لكني عمري ما أقدر إني أقلل من الفن المصري، ولا الفنانين المصريين، ولو حد فهم ده فأنا بعتذر له، وإنما الجملة طلعت بشكل عفوي مني كنت عاوز أوضحلك بس أني بحبك جدا، بس ممكن يكون من التوتر قولت جملة ما ينفعش تتقال بس كان قصدي أوصل بيها فرحتي وحبي ليك، شكرا وهتفضل طول عمرك نجمي المفضل”.

بعدها تفاعل عدد كبير من معجبي محمد أنور على رسالة الممثل ڨاندام كما علق عدد من الفنانين منهم حسن الرداد وإيمان العاصي والإعلامي رامي رضوان.