أبرز البرامج خلال شهر رمضان 2022

تستعد شاشة قناة cbc لعرض برنامج “نص الحدوتة” خلال شهر رمضان المبارك، البرنامج يقدم 30 حكاية و 30 نجم من نجوم الفن الذين قدموا أعمال لا تنسى وأصبحوا أيقونات في السينما والفيديو والمسرح، ويستعرض الضيوف في كل حلقة من حلقات برنامج نص الحدوتة بعض الذكريات والمعلومات التي لم يتم الكشف عنها من قبل، فيفتحون صندوق الذكريات ويكشفون عن أسرار جديدة تعرض لأول مرة على شاشة التلفزيون.

 

برامج رمضان.. 30 نجم وحكاية في "نص الحدوتة" مع شيرين سليمان

شيرين سليمان مقدمة برنامج نص الحدوتة

البرنامج يكشف عبر حلقات شهر رمضان الجانب الإنساني لكل ضيف من خلال ثلاث فقرات وثلاث مفاجآت غير متوقعة، كما أنه يرصد ردود أفعال الضيوف أمام تلك المفاجآت والتي تزيل الستار عن “نص حدوتة” إنسانية لم تظهر في الجانب الفني للضيوف، كما يكشف الضيوف خلال كل حلقة عن كواليس لم تظهر للعلن من قبل.

برنامج نص الحدوتة تقدمه الإعلامية شيرين سليمان ويعرض يوميا على شاشة cbc في رمضان.

البرنامج من إنتاج شركة +DS، وإخراج حسام حامد، ومن إعداد ماجد محمود.

وفي وقت سابق عرضت قناة cbc البرومو الخاص بالبرنامج، والتي ظهرت به مقدمة البرنامج شيرين سليمان تعرض فكرة الذكريات والقصص والحكايات المختلفة من حياة الفنانين الذين أثروا في التاريخ الفني المصري والعربي، مع الإشارة لعرض أسرار لم تعرض من قبل من حياة هؤلاء الفنانين.

وفي تصريح خاص أشار بلال طراوي الرئيس التنفيذي لشركة +DS أن قائمة ضيوف برنامج “نص الحدوتة” تم اختيارها بعناية وبفلسفة خاصة ستكون مفاجأة للجمهور.

يذكر أن شركة +DS تقدم هذا العام في موسم رمضان ثلاثة برامج أخرى وهي “حكاوي القهاوي” و”قعدة تاريخ” و”حياة كريمة”

البرنامج يتناول شخصيات فنية علي قيد الحياة لكنهم اختفوا من الساحة الفنية كما يستضيف كل الأعمار فهناك عدد من الاطفال قدموا أعمال ناجحة ثم اختفوا بعد ذلك.
والبرنامج ليس من نوعية “الهارد توك” لكنه يهتم بالحوانب الإنسانية أكثر.
وسوف نرى نجوم غابوا عن الشاشة وربما عن أذهاننا أيضا أمثال سميرة صدقي ومديحة حمدي والطفل احمد عقل وغيرهم.
يذكر أن شيرين سليمان مذيعة مصرية تخصصت في البرامج الفنية ومن أشهرها برنامج عين علي قناة الحياة وهي تقدم الآن البرنامج الفني علي قناة صدى البلد ومن المتوقع أن تنتقل الفترة القادمة لقناة cbc بعد انتهاء تعاقدها مع قناة صدى البلد.