طليقة وائل كفوري تحرجه وتصدم المتابعين بقيمة نفقتها بالدولار

موجة جدل قوية أثارتها أنجيلا بشارة، طليقة المغني اللبناني وائل كفوري على وسائل التواصلِ الاجتماعي  بعدما نشرت شيك قيمة النفقة” التي تحصل عليها، والذي صدم قيمته الجميع ويبلغ ستة 6 ملايين ليرة لبنانية، أي ما يعادل ثلاثمائة وخمسين دولاراً فقط ، لها ولابنتيهما ميشيل وميلانا ، ويشهد لبنان اليوم ترديا في الأوضاعِ الاقتصادية وتدهور كبير في قيمة الليرة اللبنانية مقابل الدولار الأمريكي.

أنجيلا كتبت على خاصية الستوري في انستغرام على صورة الشيك“: “عندما تحصل على نفقة ابنتيك على سعر صرف 1500 ليرة لبنانية“.

طليقة وائل كفوري تردُّ على منتقدي سخريتها من نفقة ابنتيها

تصرف بشارة أثار موجة استياء على كلا الطرفين وانقسمت أراء رواد السوشيال ميديا بين مؤيد ومعارض، البعض دعم تصرفها واعتبره حق من حقوقها، في المقابل استهجن آخرون ردة فعلها رافضين أن تكون مواقع التواصل المنصة التي تعرض عليها الأمور الشخصية بطريقة علنية.

إيمان إبراهيم انتقد كفوري بشده وقال: انجيلا بشارة نشرت صورة الشيك اللي بتحصل عليه نفقة شهرية لبناتها ، 6 ملايين بعني 350 دولار لإعالة طفلتين ما اصعب طفل يعيش بفقر وأبوه اغنى الاغنياء.

 

أما حياة مرشد فكتبت كلمات لاذعة: مقرف ولكن ليس بجديد النقاش حول نشر أنجيلا بشارة ستوري عن النفقة التي يدفعها كفوري لبناته كالعادة لا يخجل الذكوريون التافهون من الهجوم على أم مسؤولة عن كافة مصاريف إبنتين يعشن في حرمان من أساسيات عدة بينما والدهما الذي استغل أزمة العملة للتلاعب بنفقتهن يتنعم بثراءه الفاحش. 


رنا علقت : متضامنة مع انجيلا بشارة بوجهه. 

https://twitter.com/justrainfolks/status/1411240346575683584

 


أسامة حمادة انتقد تصرف أنجيلا بشارة: سوري مع احترامي في ناس مليون ليرة لبنانية ما بطلعو ف اكيد ما رح اقعد على انجيلا بشارة و نفقتها و هيي اصلا مقتدرة ماديا .. و شو هالحركات عالاعلام. 

 

أما باسكال شاهين فقالت: اعتقد أنه شحيح : طلع بخيل وعديم الإنسانية.

https://twitter.com/twitpashash/status/1411263879083171840

 

بعد الجدل الكبير على القصة هل برأيكم نشر الخصوصيات على وسائل التواصل الإجتماعي هو الحل الأمثل للأزمات أم ينبغي عدم نشر مثل تلك الأمور على العلن؟