هذا ما تقاضاه نجوم مسلسل ”فريندز“ لقاء الظهور في حلقة ”لم الشمل“

حققت الحلقة الاستثنائية لمسلسل “فريندز” نجاح كبير حيث جذبت أنظار العالم، كما أحدثت ضجة واسعة بسبب أجور الممثلين الذي تلقوه مقابل الظهور في هذه الحلقة.

ورغم أن أبطال المسلسل، جينيفر أنيستون وكورتني كوكس وليزا كودرو وديفيد شويمر وماثيو بيري ومات لو بلانك قد حصلوا عند نهاية مسيرتهم التلفزيونية، على راتب قدره مليون دولار لكل حلقة، والتي كانت صفقة ضخمة في ذلك الوقت، إلا أنهم استطاعوا أن يجتازوا ذلك الرقم في الحلقة الاستثنائية

 

أجور أبطال مسلسل فريندز

 

وجرت مفاوضات في البداية مع أبطال المسلسل للحصول على مليون دولار لكل منهم عن المشاركة في الحلقة، لكنهم رفضوا العرض، وتمكنوا من الحصول على أجر 2,5 مليون دولار في حلقة “لم الشمل”، التي عرضت في 27 مايو/ أيار الماضي، وفقاً لموقع “dailycal“.

وتلقى أبطال مسلسل “فريندز” مليون دولار عن الحلقة الواحدة في آخر موسمين للمسلسل (التاسع والعاشر)، وكان هذا الرقم كبيراً في ذلك الوقت، باستثناء بعض الحالات الخاصة، مثل وكيلسي غرامر الذي نال 1.6 مليون دولار لكل حلقة من الموسمين الأخيرين من مسلسله الشهير “فريزر”ن وكذلك الممثلين بول ريزر وهيلين هانت اللذان تلقا مليون دولار لكل حلقة للموسم الأخير من مسلسلهما “Mad About You”.

وجمعت حلقة “لم الشمل” جميع الأعضاء الستة الرئيسيين للتحدث عن كواليس عملهم في المسلسل الذي يتمتع بشعبية كبيرة، كما تضمنت مقابلات مع المشاهير والمعجبين.

تتويج 45 فائزاً في ديربي مراكش الدولي للحمام الزاجل