Open in App Akhbar Alaan
Rating
استخدم تطبيقنا ×

هل أحيت جينيفر لوبيز قصة حب انتهت منذ 17 مع بن أفليك

12/05/2021 . 16:18

Featured Image

صورة لجنيفر لوبيز وبن أفليك في 2004/ من مواقع التواصل الإجتماعي

واشنطن (قسم المنوعات)

وسائل إعلام عالمية تنشغل بصور الثنائي"بينيفر"

بعد 17 عاماً من انفصالهما، عادت التكهنات في الأيام الأخيرة عن عودة العلاقة العاطفية بين جينيفر لوبيز وبن أفليك، حسب ما نشرت وسائل إعلام أمريكية وعالمية.

وانتشرت صور للثنائي أشعلت مواقع التواصل الاجتماعي، مثيرة سيلاً من التعليقات، وفي هذه الصور كان بين وجينيفر داخل سيارة في ولاية مونتانا، ورغم أن لا شيء في الصورة يؤكد أنهما قررا إحياء علاقتهما العاطفية، فإن مجلات المشاهير وبحسب مصادرها لمّحت الى أن النجمين قد يكونان انتقلا إلى "شيء إضافي" في علاقتهما.

نجوم هوليوود يتفاعلون مع أخبار عودة العلاقة بين بن أفليك وجينيفر لوبيز

الجمهور لم يكن الوحيد الذي عبر عن حماسه حيال صور "بينيفر"، (وهو لقب يجمع إسمي جينيفير وبن، أطلق على الخطيبين السابقين عندما كانا على علاقة بين عامي 2002 و2004)، بل نجوم هوليوود كذلك، فقد غرّدت الممثلة كاثي غريفين عبر "تويتر"، "أنا متحمسة لذلك أكثر مما أعترف به".

 

وردا على سؤال من محطة "إن بي سي" عن هذا الموضوع الثلاثاء، قال الممثل مات ديمون، صديق أفليك منذ الطفولة، أن احتمال تجدد العلاقة بين النجمين "سيكون رائعا"، مضيفاً "آمل في أن يكون ذلك صحيحا".

وأعلنت جينيفر لوبيز منذ فترة قصيرة، فسخ خطوبتها من لاعب البيسبول السابق أليكس رودريغيز، في حين أن الممثل والمخرج البالغ 48 عاماً عازب منذ مدة.

مهتم بمواضيع ومقالات مشابهة؟
سجل الآن

شاركنا رأيك ...

النشرة البريدية

تريد المزيد من أخبارنا وبرامجنا؟
الرجاء إدخال بياناتك للاشتراك في نشرتنا البريدية.