سمير غانم في العناية المركزة

تدهورت الحالة الصحية للفنان سمير غانم إثر إصابته بفيروس كورونا المستجد حيث أنه مازال محتجزاً داخل غرفة الرعاية المركزة بإحدى المستشفيات، حيث طلبت عائلة الفنان من جمهوره الدعاء له ولزوجته الفنان دلال عبد العزيز، بالشفاء، وذلك مع استمرار سوء حالتهما الصحية خاصة للفنان المذكور، الذي دخل في مرحلة حرجة استدعت إخضاعه للتنفس الصناعي.

كان مصدر مقرب من الأسرة نفى عدم إصابته بكورونا وأنه فقط يعاني من مشاكل في الكلى، ولكنه حالته حتى الآن غير مستقرة وأنه مازال يمكث في غرفة العناية المركزة ويعاني من مشاكل بالصدر وتم وضعه على جهاز تنفس صناعي.

من جهتها، نشرت الفنانة “دينا”  ابنة الفنان سمير غانم وزوجته الفنانة دلال عبد العزيز، نشرت منشوراً كتبت فيه: “اللهم يا واسع العطاء، ويا منزل الشفاء، ويا رافع البلاء ويا مجيب الدعاء، اشف دلال عبدالعزيز وسمير غانم وكل المرضى، أنت الشافي لا شفاء إلا شفاؤك، اللهم اشف دلال عبد العزيز وسمير غانم وكل المرضى، ليعودوا كما كانوا، يارب إنهم يرجون شفاءك فلا تحرمهم لذة الراحة، اللهم اشفهم شفاء لا يغادر سقمًا أبدًا، بسر لا حول ولا قوة إلا بالله”.

كما نشرت شقيقتها الفنانة إيمي بدورها نفس المنشور على مواقع التواصل الاجتماعي، دعت فيه أيضاً الجمهور بالدعاء لوالديها، مستخدمة ذات الأدعية التي نشرتها شقيقتها لوالديها.