تايلور سويفت تستعيد أرشيفها الفني بإعادة طرح ألبوم ”Fearless“

بدأت تايلور سويفت باستعادة أرشيفها الفني من خلال إصدارها أول ألبوم تم إعادة تسجيله، يحمل اسم Fearless وهو يعود لعام 2008، ويعتبر ثاني ألبوم في مسيرتها الفنية.

وأصبح هذا الألبوم أول ألبوم يتم إعادة تسجيله، ويتضمن 26 أغنية بينها ست أغنيات لم تصدر سابقاً، كما يضم أغنية Love Story بنسخة تايلور سويفت وأخرى ريميكس وهي رقم 27 في الألبوم الجديد.

وأشارت “رويترز” إلى أن الألبوم الجديد يتضمن عدداً من الأغنيات التي حققت نجاحاً كبيراً مثل You Belong with Me وFifteen، وكان Fearless قد حاز على جائزة الغرامي عن ألبوم العام لعام

 

تايلور سويفت تُشارك الأغنيات

كما شاركت تايلور كلمات الأغنيات في فيديوهات على قناتها على يوتيوب مباشرةً بعد إصدار الألبوم.

وقالت تايلور في مقطع فيديو عند الإعلان عن إطلاق الألبوم المعاد تسجيله: “نسختي من Fearless تضم 26 أغنية خاصة بي، لأنني قررت أن أضيف أغنيات من الأرشيف، وهي الأغنيات التي صُنعت للألبوم الأصلي Fearless، لكني عدت الآن وقمت بتسجيلها، وبالتالي باستطاعة كل فرد أن يستمع إلى أغنيات تقدم صورة كاملة عن الألبوم”.

وشاركت تايلور مقتطفات من الألبوم عبر وسائل التواصل الاجتماعي، كما طلبت المساعدة من أوليفيا رودريغو وكونان غراي اللذين شاركا فيديو وهما يرقصان على أغنية تايلور You Belong With Me، وأعادت تايلور مشاركة الفيديو.