العملية الجراحية التي خضع لها الأمير فيليب تكللت بالنجاح

أعلن قصر باكنغهام أنّ الأمير فيليب (99 عاماً) عاد إلى مستشفى الملك إدوارد السابع في لندن الذي كان أدخل إليه منتصف الشهر الماضي، إثر إصابته بعدوى.

وتأتي هذه العودة إلى المستشفى المذكور بعدما كان الأمير قد مكث لبضعة أيام في مستشفى القديس برثولماوس، حيث خضع هناك لعملية جراحية تكللت بالنجاح.

وأشار القصر في بيان إلى أنّ الأمير فيليب، زوج الملكة إليزابيث الثانية، سيمضي بضعة أيام في مستشفى الملك إدوارد السابع في لندن، وذلك لاستكمال علاجه.

حالة الأمير فيليب تتحسن بشكل طفيف

وكان الأمير قد أدخل فيليب إلى مستشفى الملك إدوارد السابع في 16 شباط/فبراير وعولج من التهاب، ثم نقل الاثنين إلى مستشفى القديس برثولماوس في وسط لندن حيث خضع لعملية بسبب مشكلة في القلب. ويقع هذا المستشفى قرب كاتدرائية القديس بولس في وسط لندن ويضم أكبر خدمة متخصصة في أمراض القلب والأوعية الدموية في أوروبا، وفق ما ذكرت وكالة “فرانس برس”.

وكانت كاميلا، زوجة الأمير تشارلز، قالت يوم الأربعاء أنّ حالة الأمير الصحية تتحسّن بشكل طفيف، وأضافت: “إنه يتألم في بعض الأحيان، ونحن نحتفظ بالأمل”.

سورية تحول حبها لـ “فيروز” إلى معرض فني

بلغ حب فنانة سورية لأيقونة الغناء فيروز حد تخصيص جزء من منزلها للمطربة اللبنانية الشهيرة. وفي معرض فيروز، تحمل الجدران لوحات وصورا لفيروز، وفي الزوايا نقوش من روائع الكلمات التي تغنت بها، وحتى على فناجين القهوة.