وكالة “بيغ هيت إنترتينمنت” التي تدير “BTS” كشفت عن خطط لإطلاق فرقة فتيان جديدة للبوب الكوري في الولايات المتحدة

كشفت وكالة “بيغ هيت إنترتينمنت” و”مجموعة يونيفرسال الموسيقية” (UMG) الأمريكية، اليوم الخميس، عن خطط لإطلاق فرقة فتيان جديدة للبوب الكوري في الولايات المتحدة، وفق ما ذكرت وكالة “يونهاب“.

في مقطع فيديو مسجل مسبقاً، تم بثه في وقت مبكر من اليوم الخميس، أعلن الرؤساء والمديرون التنفيذيون في الشركتين عن المشروع الجديد الذي سيبدأ من خلال علامة تجارية مشتركة بين “بيغ هيت” و”جيفن ريكوردز” لـ “UMG” والتي أنتجت موسيقى لفنانين مثل نيرفانا وإلتون جون وأفيتشي.

وسيكون مقر العلامة المتصورة في لوس أنجلوس وستقود المشروع للبحث عن الفرقة الموسيقية الجديدة من خلال برنامج مسابقات عالمي يهدف إلى البث في الولايات المتحدة في عام 2022، بينما ستظهر الفرقة الجديدة لأول مرة في الولايات المتحدة، وستتدرب بموجب “نظام كي-بوب”.

إقرأ أيضاً: فرقة BTS الكورية تبيع أزياءها مقابل 162 ألف دولار في مزاد علني

شركة تدير أعمال ”BTS“ تتعاون مع مجموعة أمريكية لإطلاق فرقة بوب كوري جديدة

صورة أرشيفية لفرقة “BTS”. المصدر: getty

وبالإضافة إلى فناني “بيغ هيت” والموسيقيين الكوريين الآخرين على المنصة، انضم أيضا فنانو “UMG” – “جرايسي أبرامز” و”نيو هوب كلوب” و”الكسندر 23″ إلى المنصة.

وأعرب مسؤولو الشركتين عن أملهم في أن تساعد الشراكة كلتا الشركتين وفنانيهما على التواصل بشكل أفضل مع معجبيهم.

وقال “بانغ سي-هيوك”، مؤسس ورئيس “بيغ هيت” التي تدير أعمال فرقة “BTS” الكورية الجنوبية الشهيرة: “تشترك الشركتان بالفعل في القيم والرؤى من حيث إننا نتابع الابتكارات المستمرة ونلتزم بتزويد معجبينا بالموسيقى والمحتوى الحقيقيين بأعلى مستوى من الجودة لا هوادة فيه”.

وأضاف: “بهذا المعنى، أعتقد بشدة أن “بيغ هيت” و”UMG” سيخلقان تآزراً سيعيد كتابة تاريخ الموسيقى العالمي”.

من جهته، قال لوتشيان جرينج، رئيس “UMG”: “من خلال نهجها المبتكر لتطوير الفنانين وتبني التكنولوجيا الجديدة، أصبحت “بيغ هيت” واحدة من أكثر الشركات ديناميكية في مجال الترفيه الموسيقي”.

وأضاف: “يسعدنا أن نعمل معاً بينما نطلق مشروعا مشتركاً جديداً بين شركتينا من شأنه أن يزيد من تسريع كي-بوب كظاهرة ثقافية عالمية”.

غزة.. فنان فلسطيني يعاني فراغاً كبيراً يحاول الترفيه عن سكان مخيم رفح

عندما وجد الفنان الفلسطيني عمار أبو شمالة نفسه يعاني فراغاً كبيراً ولا يعمل أثناء جائحة فيروس كورونا، لم يستسلم لليأس وقرر إقامة صالة عرض فني مؤقتة لأعماله في زاوية أحد الشوارع أمام مخيم رفح للاجئين بغزة للترفيه عن سكان المنطقة.