أخبار الآن | لبنان – وكالات

أعلن الفنان اللبناني راغب علامة عبر حسابه على “تويتر”، شفاء إبنة شقيقته التي تعيش في الولايات المتحدة الأمريكية من فيروس “كورونا“.

DUBAI, UNITED ARAB EMIRATES - FEBRUARY 21:  Ragheb Alama in the Cartier Villa on the final day of the Cartier International Dubai Polo Challenge 10th edition at Desert Palm Hotel on February 21, 2015 in Dubai, United Arab Emirates. The event takes place under the patronage of HRH Princess Haya Bint Al Hussein, Wife of HH Sheikh Mohammed Bin Rashid Al Maktoum, Vice-President and Prime Minister of the UAE and Ruler of Dubai.  The Cartier International Dubai Polo Challenge is one of the most prestigious happenings in Dubai's sporting and social calendar. On this occasion Cartier launched their latest watch creation Cle De Cartier.  (Photo by Chris Jackson/Getty Images for Cartier)

(Photo by Chris Jackson/Getty Images for Cartier)

وكشف علامة أن “الشابة التي تدعى ميرفت، عالجت نفسها بنفسها، ولم تذهب إلى المستشفى”. وقال في سلسلة تغريدات: “ميرفت ابنة شقيقتي، تعيش في أميركا في ولاية ميسوري، أصيبت بفيروس كورونا، والآن قد شفيت منه والحمدلله بدون الدخول الى المستشفى”. وأضاف: “أميركا عاجزة عن إدخال كل من أصيب بالفيروس الى المستشفى، وطببت نفسها بنفسها. نشرت تجربتها ونصائحها بعد 3 أسابيع من المعاناة، الحمدلله عالسلامة حبيبتي مارو”.

إلى ذلك، نشر علامة مقطع فيديو من كليب لأغنية جديدة تحمل عنوان “أنتم أملنا”، وهي موجّهة إلى الأطباء الذين يكافحون فيروس “كورونا”. وأرفق علامة الفيديو بتعليق جاء فيه: “نحن هنا وبأمان بسببكم… أنتم أملنا.. تضحون وتتخلون عن كل شيء حتى ننعم بالحياة، ونشعر بكل لحظة أننا خلقنا من جديد. لا نستطيع إلا أن ننحني أمام جهودم وتضحياتكم. ستبقون أحياء في ضميرنا وقلوبنا ووجداننا”.

وأضاف: “لكل شخص قدّم بيته، أو طبيب أو ممرّض لبس الثوب الأبيض من جديد، والصحافة التي تنقل الصّورة، ولكل شخص يقف في الصفّ الأول الى جانب الكادر الطبي والقوى الأمنية لمحاربة كورونا والحفاظ على أرواحنا… تحيّة وشكر وتقدير كتير كبير لكم… انتم زرعتم الامل”.

 

أوركسترا “منزلية” لدعم الأطباء في إيطاليا

بمقطع موسيقي مبدع ، بعث موسيقيو دار أوبرا “لا سكالا” الإيطالي رسالة تهنئة من منازلهم لجميع الأطباء والممرضات الذين يكافحون كورونا وذلك بمناسبة عيد الفصح المجيد .

مصدر الصور: getty 

للمزيد:

نسخة بخط اليد لأغنية (هي جود) للبيتلز تباع في مزاد بمبلغ 910 آلاف دولار