أخبار الآن | الولايات المتحدة – gamesradarepicstream

كشف المخرج تايكا وايتيتي بعض التفاصيل حول فيلم ” Thor: Love and Thunder” القادم من ضمن سلسلة “Thor”، وذلك في فيديو  عبر “انستغرام” مع الممثلين تيسا طومسون ومارك روفالو، كما على مجموعة من الأسئلة المطروحة من قبل المعجبين.

وأكّد أنّ “هناك 5 مسوّدات من نص الفيلم قد تّم إنجازها وقد قرأ طومسون آخرها، كما أنّ الفيلم سيحمل إثارة أكبر”، وأضاف: “يبدو هذا الفيلم الجديد على شكل مجموعة من الاطفال الصغار بعمر الـ10 سنوات قالوا لنا ما يجب أن يكون في الفيلم، وقلنا نعم لكل شيء”.

وفي معرض الإجابة عن إمكانية عودة شخصية لوكي إلى الفيلم، قال وايتيتي: “لا أستطيع أن أقول”. ومع أن وايتيتي لم يخض في المزيد من التفاصيل، إلا أن بعض المعجبين لا يزالون يأملون في عودة الشخصية ليتمّ لم شمله مع شقيقه.

ومع هذا، فقد سأل طومسون وايتيتي عمّا إذا كانت الشخصية التي سيؤديها (كورج) ستجد شخصاً مميزاً هذه المرّة، وهنا لفت وايتيتي إلى أن “كورج لا يشعر بالشجاعة الكافية لإيجاد الحبّ مرّة أخرى”.

تجدر الإشارة إلى أنّ الفيلم سيتمّ إطلاقه في 18 فبراير/شباط 2022.

 

 

 

 

قائمة أفضل 10 أفلام في 2019

وضعت مجلة “تايم” الأمريكية قائمة مؤلفة من 10 أفلام كأفضل أفلام لعام 2019، مع الإشارة الى ان هناك جدل سنوي يشنأ في نهاية كل عام بين الخبراء السينمائيين حول جودة الأفلام وأداء الممثلين في اختياراتهم لقائمة الأفضل.

مصدر الصورة: getty

للمزيد:

بسبب كورونا.. BTS يقدمون حفلة غنائية “عن بُعد”