أخبار الآن | الولايات المتحدة الأمريكية msn

 

تعتقد نجمة البوب الأمريكية الشهيرة، مايلي سايرس (27 عاما)، أن وباء فيروس كورونا المستجد، له تأثير إيجابي على البيئة؛ لأن قيام الأشخاص بعزل أنفسهم يعني وجود عدد أقل من السيارات على الطرق، وبذلك يحصل الكوكب على “بعض الراحة” فيما يتعلق بتغير المناخ.

وأضافت المغنية الشابة أنه حاليا يوجد عدد أقل من السيارات على الطرق، كما أن هناك عددا أقل من المصانع التي “تتقيأ على جمال الطبيعة كل يوم”.

وقالت: “أعلم أن بعضنا قد شاهد مقاطع الفيديو التي انتشرت مؤخرا، والتي تظهر فيها السماء بلون أزرق أكثر وضوحا، والدلافين أتت ولم نكن نراها من قبل وهي تسبح في المياه”.

ويشار إلى أن سايرس متحمسة لشؤون الحفاظ على البيئة، وتقول إن نشاطها البيئي كان قد بدأ عندما فقدت منزلها بسبب الحرائق المدمرة التي اجتاحت ولاية كاليفورنيا الأمريكية في أواخر عام 2018.

 

فيروس كورونا يهدد أكثر من مليون إيغوري في معتقلات شينجيانغ
قال خبراء إن سوء الصرف الصحي وغيرها من العوامل يمكن أن يؤدي إلى انتشار فيروس كورونا الجديد في معسكرات الاعتقال في منطقة شينجيانغ الإيغورية ذاتية الحكم شمال غربي الصين، حيث أكدت وسائل الإعلام الرسمية أول إصابتين بالفيروس في المنطقة لرجلين كانا في مدينة ووهان حيث بدأ انتشار الفيروس.

 

مصدر الصورة: Getty images

للمزيد:

لبنان.. بعض المحتجين لم يردعه فيروس كورونا وإجراءات حظر التجول

هدوء يعم شوارع لندن بعد حظر التجول بسبب جائحة كورونا