أخبار الآن | المملكة المتحدة – dailymail

كشف أحد الموظفات السابقات في مركز الإتصال بقصر باكنغهام أمام الأمير ويليام، أنّ “والدته الراحلة الأميرة ديانا، كانت تأتي وتجلس معهم للردّ على المكالمات”.

تقول الموظفة بولا وايت أنّ “الأميرة جاءت مرّة ومعها الأمير ويليام عندما كان طفلاً”.. وهنا سأل الأمير ممازحاً: “هل كنت طفلاً غاضباً؟ هل كنت أتصرف بنفسي؟

وإثر ذلك، قالت بولا: “لا أستطيع أن أقول يا سيدي، فالصحافة هنا”، موضحة كيف اعتادت الاميرة على المجيء لاستقبال المكالمات.

وأكدت الموظفة أن “زيارة الزوجين كانت بمثابة دفعة كبيرة لمعنويات الموظفين. الأمر لطيف. انها كتربيتة على الظهر، ترفع المعنويات”.

زيارة للعاملين في مركز إتصال 111 NHS

إلى ذلك، زار الأمير ويليام وزوجته كيت ميدلتون، الموظفين في مركز إتصال 111 NHS للطوارئ في لندن، وذلك للإطلاع على سير العمل في ظل أزمة وباء “كورونا“. وعلم الزوجان أنّ “عدد المكالمات من الناس تضاعف 4 مرّات منذ بدء الأزمة”.

وخلال هذه الزيارة، كان هناك اجراءات احترازية كبيرة، مثل تعقيم متكرر لليدين، ولا مصافحة. وقال غاريت إيمرسون، الرئيس التنفيذي لخدمة سيارات الإسعاف في لندن، إن “الأمير ويليام اقترح أن الزيارات الملكية قد تتغير مع تقدم الفيروس بين السكان”، مشيراً إلى أننا “جميعاً نتعلم طرقاً جديدة للتصرف اجتماعياً نتيجة الوضع القائم، إلى جانب طرق جديدة للعمل”.

لحظة طريفة

وبينما قام الأميران بتطهير أيديهما خلال الزيارة، نسيت أحدى الموظفات في المكتب القواعد الجديدة، عندما طلبت من ويليام وكيت التقاط صورة معهما، لتحاول أيضاً مصافحتهما. وعلى الأثر، احتجّ الأمير ضاحكاً: “لا تصافحي”. وبعدها، جرى التقاط الصورة وسط حالة من السرور.

وإزاء ما حصل، ضحكت الموظفة التي تدعى كورتني كامبل (32 عاماً)، بسبب ما جرى معها، وقالت: “إنه كان مضحكاً. ذهب لمصافحة اليد.. فيروس كورونا”!

بعد ذلك ، ضحكت كورتني كامبل ، 32 سنة ، مشرفة ، من خطأها. ‘انه كان مضحكا. ذهبت لمصافحة اليد. فيروس كورونا! قالت.

 

 

 

تريندينغ الآن | الحرب الباردة بين الأميرين هاري ووليام

تجاهل في المناسبات العامة، هكذا أصبح أبناء العائلة المالكة في بريطانيا يتصرفون، رصدت الكاميرات كيف تجاهل الأمير ويليام وزوجته أخوه الأمير هاري وميغان التي بادرت بالسلام ورفعت يديها أيضا.

مصدر الصورة: getty

للمزيد:

مهرجان ”كان“ لم يصمد أمام ”كورونا“.. القرار صدر بتأجيله!