أخبار الآن | بريطانيا mirror

 

أشار مقربون من الأميرين ويليام وهاري الى أن العلاقة بين الأخوين يشوبها التوتر أكثر من أي وقت مضى، حيث يشعر الأمير ويليام بالإهانة من تصريحات أخيه الأخيرة، التي اعتبرها الكثيرون انتقادات ضمنية للعائلة الملكية.

وشعر ويليام بأن شقيقه “لم يحترم” المؤسسة الملكية -وكان الأكثر إيلامها- بالنسبة له ما اعتبره عدم احترام لجدتهم الملكة إليزابيث الثانية.

ومن ناحيته، كان هاري غير سعيد لاقتناعه أن زوجته ميغان ماركل لم تحظ بالترحيب الكافي، ويشعر بأن عمله الخاص كان ينظر إليه باعتباره أقل أهمية من عمل أخيه الأكبر، فضلاً عن اعتقاده أنه منبوذ من قبل أسرته.

وكان مساعدو القصر يأملون في أن تشكل قمة ساندرينغهام في يناير/كانون الثاني -اجتماع الأزمة حول مستقبل هاري الذي عقد في حضور الملكة- بداية لتصفية الأجواء بينهما، لكن الآمال بشأن المصالحة تلاشت.

والبعض يلقي اللوم على ميغان في انفصال هاري عن العائلة الملكية، إلا أن المصادر قالوا إن الحقيقة أكثر تعقيداً، فالعلاقة بين الأخوين، التي كانت وثيقة للغاية، بدأت في التوتر عند انتهاء فترة تجنيد هاري.

وذكر مصدر داخل القصر أن الخلاف العميق بين الأخوين قد يتطلب سنوات لإصلاحه، لكن بُعد المسافة بينهما قد يجعل من فرص حدوث ذلك أمراً بالغ الصعوبة.

 

أول ظهور للطفل أرتشي ابن الأمير هاري وميغان ماركل
التقى الأمير هاري، حفيد الملكة إليزابيث الثانية ملكة بريطانيا، وزوجته ميغان ماركل اليوم الأربعاء بكبير الأساقفة، الناشط في مجال مكافحة الفصل العنصري في جنوب أفريقيا ديزموند توتو، بصحبة ابنهما آرتشي، 4 أشهر، الذي يظهر لأول مرة أمام وسائل الإعلام في جنوب أفريقيا.

 

مصدر الصورة: Getty images

للمزيد:

خبيرة في لغة الجسد تكشف تفاصيل التوتر بين هاري وويليام خلال مشاركتهما في قداس الكومنولث

طالب يضع ميغان ماركل في موقف محرج جداً (فيديو)